خارج الحدود

بايدن: سأوقع على قانون الدعم الخارجي بعد موافقة الكونجرس

قال الرئيس الأمريكي جو بايدن، اليوم الأربعاء، إنه يؤيد وبشدة حزمة الأمن القومي في مجلس النواب، التي تدعم كلًا من إسرائيل وأوكرانيا في حربيهما التي يخوضنها في الوقت الحالي.

وأضاف الرئيس الأمريكي خلال تغريدة نشرها عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي إكس، أن حزمة المساعدات التي سيتم التصويت عليها في مجلس النواب الأمريكي، ستكون سببًا في دعم إسرائيل وأوكرانيا، إلى جانب إدخال المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة، وضمان وتعزيز الأمن والاستقرار في منطقتي المحيط الهادي والهندي.

وشدد الرئيس الأمريكي جو بايدن، على أن مجلس النواب الأمريكي ملزم بسرعة الموافقة على تلك الحزمة خلال هذا الأسبوع، ويجب أن يتبعها موافقة مجلس الشيوخ الأمريكي في أسرع وقت ممكن.

تغريدة الرئيس الأمريكي جو بايدن

وأضاف الرئيس الأمريكي خلال التغريدة، أنه سيوقع بصورة فورية على هذا المشروع، ليصبح قانونًا على الفور من أجل إرسال رسالة إلى العالم، مفادها، نقف مع أصدقائنا، ولن نسمح لإيران أو لروسيا على النجاح.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

 

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى