خارج الحدود

بالفيديو.. الاحتلال الإسرائيلي يستهدف سيارة في البازورية جنوبي لبنان

أكدت وسائل إعلام لبنانية استهداف سيارة في بلدة البازورية جنوبي لبنان، وفقا لما نقلته قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل لها.

ونقلت وكالة شهاب الفلسطينية أكثر من فيديو لعملية الاستهداف تحت عنوان:  «مسيرة تابعة للاحتلال الإسرائيلي تستهدف سيارة في بلدة البازورية جنوبي لبنان».

وأكدت الوكالة الوطنية اللبنانية عن وقوع شهيد في الغارة التي استهدفت السيارة على طريق بلدة البازورية في قضاء صور، كما أشارت الوكالة أن سيارات الإسعاف ذهبت إلى المكان لنقل الإصابات مع احتمالية وجود شهيد أخر.

وفي السياق ذاته، نقلت وسائل إعلام مختلفة ان المسيرة الإسرائيلية قصفت سيارة مسؤولين في «حزب الله»، ونجحت في تصفيتهم.

الاحتلال يقصف سوريا وسقوط ضحايا بين شهيد وجريح

وعلى صعيد أخر، أفادت مصادر عسكرية سورية بوقوع ضحايا بين المدنيين والعسكريين جراء هجوم إسرائيلي استهدف عدة نقاط في ريف مدينة حلب، صباح اليوم الجمعة، وفقًا لوكالة الأنباء السورية “سانا”.

وذكر المصدر العسكري أن الهجوم الجوي الإسرائيلي وقع حوالي الساعة 01:45 بتوقيت محلي، مستهدفًا نقاطًا في ريف حلب جنوب شرق المدينة، بالتزامن مع هجمات بالطائرات المسيرة من قبل التنظيمات الإرهابية في إدلب وريف حلب الغربي، بهدف استهداف المدنيين في المدينة ومحيطها.

وأوضح المصدر أن الهجوم أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف المدنيين والعسكريين، بالإضافة إلى حدوث خسائر مادية في الممتلكات العامة والخاصة.

وكان هناك تقارير أمنية سابقة أكدت وقوع ضحايا جراء هجوم إسرائيلي استهدف مبنى سكنيًا في ريف دمشق أمس الخميس، بحسب ما أفادت وكالة “سانا”.

وفيما يتعلق بالأحداث ذات السياق، أفاد مصدران أمنيان لوكالة “رويترز” بمقتل 33 شخصًا، بينهم مدنيون وعسكريون، جراء الضربات الإسرائيلية على مدينة حلب، مشيرين إلى مقتل خمسة من مقاتلي حزب الله في هذه الهجمات.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى