رياضة

بالدفع الرباعي، بروسيا يعبر عقبة أتلتيكو إلى نصف نهائي الأبطال (فيديو)

انتهت مباراة بروسيا دورتموند ونظيره أتلتيكو مدريد بفوز الفريق المضيف بروسيا بنتيجة 4-2، وذلك في إطار فعاليات مباراة الإياب من دوري أبطال أوروبا.

وبهذا الانتصار تصبح النتيجة الإجمالية في مباراة الذهاب والإياب 5-4 لصالح فريق دورتموند، ويعبر الفريق الألماني إلي الدور نصف نهائي لمواجهة باريس سان جيرمان.

أحداث الشوط الأول

وشهدت المباراة التى أقيمت علي ملعب سيجنال «إيدونا بارك» في شوطها الأول تواجد بروسيا منذ اللحظة الأولي، فاستغل الفريق المضيف عاملي الأرض والجمهور للضغط علي الفريق الإسباني أتلتيكو، وأهدر دورتموند العديد من الفرص إلي أن استطاع تسجيل هدف التقدم عن طريق جوليان براندن في الدقيقة 34، قبل أن يضيف بروسيا الهدف الثاني له في الدقيقة 39 بقدم نجمه إيان ماتسين، لتنتهي أحداث الشوط الأول بتقدم فريق بروسيا 2-0 في اللقاء، وبنتيجة 3-2 إجمالا في نتيجة المبارتين.

أحداث الشوط الثاني

وشهد الشوط الثاني منذ بدايته الكثير من الندية بين الفريقين، فسجل فريق أتلتيكو مدريد هدفه الـأول في مطلع الشوط الثاني عن طريق هدف عكسي سجله هوملز في نفسه، قبل أن يضيف فريق أتلتيكو الهدف الثاني في الدقيقة 64 بقدم أنخيل كوريا، لتشتعل المباراة من جديد ثم يأتي فريق بروسيا ويسجل هدفه الثالث في المباراة بقدم نيكولاس فولكروج في الدقيقة 71، وبعده مباشرة يحرز سابيتزر الهدف الرابع في الدقيقة 74، لتصبح نتيجة المباراة 4-2 والنتيجة الإجمالية 5-4 لصالح فريق بروسيا دورتموند، ثم يطلق حكم المباراة صافرة نهاية اللقاء معلنا عبور فريق بروسيا إلي الدور التالي.

هدف بروسيا دورتموند الأول في شباك أتلتيكو مدريد

هدف بروسيا دورتموند الثاني في شباك أتلتيكو مدريد

هدف أتلتيكو مدريد الأول في بروسيا دورتموند 

هدف أتلتيكو مدريد الثاني في بروسيا دورتموند 

هدف بروسيا دورتموند الثالث في شباك أتلتيكو مدريد

هدف بروسيا دورتموند الرابع في شباك أتلتيكو مدريد

أحداث مباراة الذهاب بين أتلتيكو مدريد وبروسيا دورتموند

حقق فريق أتلتيكو مدريد فوزًا مهمًا على حساب بروسيا دورتموند، بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت بينهما، مساء اليوم الأربعاء، بملعب ميترو بوليتانو معقل الأتليتى، لحساب منافسات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2024.

افتتح التسجيل في المباراة اللاعب رودريجو دي بول، في الدقيقة 4 من عمر شوط اللقاء الأول، لصالح أتلتيكو مدريد، وأضاف صامويل لينو الهدف الثاني لفريق أتلتيكو، في الدقيقة 32 من عمر المباراة.

وفي الدقيقة 81 من عمر المباراة، سجل سباستيان هيلير، هدف تقليص الفارق لفريق بروسيا دورتموند، وحاول الفريق الألماني في تسجل هدف التعادل أمام أتلتيكو، لكن لم ينجح في ذلك، لينتهي اللقاء لصالح الفريق المدريدي، بنتيجة (2-1).

تاريخ مواجهات بروسيا دورتموند أمام أتلتيكو مدريد

التقى الفريقان من قبل في 7 مواجهات سابقة، حقق فريق بروسيا دورتموند الفوز في 3 مواجهات، في المقابل حقق أتلتيكو مدريد الفوز في 3 مواجهات أيضا، بينما انتهت مباراة واحدة بالتعادل.

بالدفع الرباعي، بروسيا يعبر عقبة أتلتيكو إلى نصف نهائي الأبطال (فيديو)

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى