رياضة

بالتعاون مع مجلس القبائل، «الشباب والرياضة» تجهز 100 ألف وجبة لأهالي غزة

شاركت وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع مجلس القبائل والعائلات المصرية، في مبادرة «إفطار بدون إفطار»، لتوفير 100 ألف وجية غذائية لأشقائنا في فلسطين.

وأطلق مجلس القبائل والعائلات المصرية مبادرة «إفطار بدون إفطار» حيث تهدف إلى تقديم الدعم الفعّال من خلال توفير 100 ألف وجبة غذائية لأهالي غزة خلال شهر رمضان لتعزيز روح الوحدة العربية في وجه التحديات والصعوبات التي تواجهها المنطقة.

وعبرت، منذ قليل، القوافل الإغاثية التي نظمتها مجلس القبائل والعائلات المصرية بالتعاون مع منظمات المجتمع المدني معبر رفح البرى من الجانب المصري في طريقها لأهالي قطاع غزة.

وأرسل الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وفد من الوزارة، للمشاركة في  مبادرة «إفطار بدون إفطار»، بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بشمال سيناء.

ومن جانبه أكد الدكتور أشرف صبحي، أن هذه المبادرة تأتي في إطار المساعدة الشعبية المصرية للشعب الفلسطيني الشقيق، في ظل العدوان الغاشم التي تتعرض له الأراضي الفلسطينية

 وفي السياق ذاته، يعكس هذا التعاون، القوة والترابط بين وزارة الشباب والرياضة ومجلس القبائل والعائلات المصرية، لدعم الأشقاء في فلسطين. 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية. 

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى