رياضة

انفراد، نكشف تفاصيل تعاقد الزمالك مع وليد أزارو (فيديو)

اقترب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من إتمام التعاقد مع المهاجم المغربي وليد أزارو، لاعب الأهلي السابق، وعجمان الإماراتي الحالي، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم خط هجوم الفريق.

وقالت مصادر خاصة لـ«الجمهور» إن أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة الفريق، والمسؤول عن ملف كرة القدم، اجتمع مع سيد مصطفى وكيل وليد أزارو، بعد فتح القيد للأبيض في انتقالات شهر يناير الماضي، واتفقا على كل التفاصيل التعاقدية الخاصة باللاعب.

وتابعت المصادر أن الطرفين اتفقا على جميع البنود التعاقدية، ويتبقى فقط توقيع العقود، لحسم انتقال المهاجم المغربي للزمالك.

ويرتبط أزارو بفريق عجمان الإماراتي في الوقت الحالي، وينتهي عقده مع فريق عجمان بنهاية الموسم الحالي، وبالتالي يحق له الانضمام لأي ناد.

وفي إطار متصل حرص مسئولو نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، على تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بالمزيد من اللاعبين المميزين، من أجل تصحيح المسار والعودة لمنصات التتويج من جديد، أبرم الفريق الأبيض 10 صفقات، وهم كالتالي:

صفقات الزمالك الجديدة

ثنائي بيراميدز: عبدالله السعيد – سيف فاروق جعفر.

لاعب دينامو تبليسي الجورجي: الأوغندي ترافيس موتيابا، بعد فشل قيده في قائمة النادي بسب تصريح العمل.

لاعب مودرن فيوتشر: ناصر ماهر في صفقة تبادلية بضم عمرو السيسي بشكل نهائي واستعارة الثنائي عبد الله محمد وعلي ياسر لمدة موسمين ونصف.

لاعب الداخلية: مهاب ياسر.

لاعب إنبي: زياد كمال.

لاعب الأهلي السابق ومونتريال الكندي الحالي: أحمد حمدي.

لاعب طلائع الجيش: محمد شحاتة.

لاعب طنطا: محمد عاطف.

مدافع منتخب فلسطين: ياسر حمد، والذي كانت آخر تجاربه مع فريق نورث إيست يونايتد الهندي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى