خارج الحدود

انفجار ضخم يهز مقهى في مدينة فارونيش جنوب روسيا

أعلنت وسائل إعلام روسية صباح اليوم الاثنين عن انفجار ضخم هز مقهى في مدينة فارونيش جنوب روسيا، وذلك عقب أيام قليلة من التفجيرات التي ضربت قاعة الحفلات الموسيقية بمركز كروكوس التجاري في العاصمة الروسية موسكو.
 

وأفادت وكالة الأنباء الروسية «تاس» صباح اليوم الاثنين نقلًا عن مسؤول بوزارة الداخلية قوله إن انفجارًا هز مقهى بمدينة فارونيش الروسية، كما أشار إلى إنه لم يتضح ما إذا كان الانفجار أسفر عن سقوط خسائر بشرية.

وشهدت روسيا، في مطلع الأسبوع الماضي حادث هجوم إرهابي، بعد قيام 4 أشخاص مجهولي الهوية بإطلاق النار على إحدى قاعات مركز كروكوس التجاري، وألقوا قنابل حارقة.

القبض على منفذي عملية إطلاق النار في موسكو

وفي هذا السياق ألقت السلطات الروسية، اليوم الجمعة، القبض على منفذي عملية إطلاق النار في مركز كروكوس التجاري بالعاصمة الروسية موسكو، والذي أسفر عن مقتل 137 وإصابة 182 آخرين.

ونقلت وكالة سبوتنيك الروسية للأنباء، إن محكمة باسماني في موسكو، وجهت تهمة الإرهاب ضد اثنين من المتهمين المشتبه بهم في تنفيذ العملية الإرهابية الأخيرة في إحدى المراكز التجارية بموسكو، مضيفًة أن المتهمين قد يواجها عقوبة السجن مدى الحياة إذا ثبتت إدانتهما.

داعش يتبني تفجيرات كروكوس في العاصمة موسكو

ومن جانبه أعلن تنظيم داعش الإرهابي بعد يوم هجوم موسكو عن مسئوليته عن التفجيرات التي ضربت قاعة الحفلات الموسيقية بمركز كروكوس التجاري في العاصمة الروسية موسكو.

وحسبما نقلت فضائية القاهرة الإخبارية عن وكالة رويترز للأنباء، إن تنظيم داعش الإرهابي أعلن مسؤوليته عن الهجوم على قاعات الحفلات الموسيقية بالمركز التجاري في إحدى ضواحي العاصمة الروسية موسكو.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى