رياضة

انتصار وحيد، تاريخ مواجهات الزمالك أمام الفرق الغانية

تنتظر جماهير الزمالك مباراة الفريق أمام دريمز الغاني في ذهاب نصف نهائي كاس الكونفدرالية الأفريقية، والتي يحتضنها ستاد القاهرة الدولي، ومن المفترض تواجد الجمهور الأبيض بكثافة بعد موافقة الجهات الأمنية على حضور ما يقرب من 50 ألف مشجع في المباراة.

ويمتلك الزمالك سجل ليس الأفضل حيث لم ينتصر الزمالك على الفرق الغانية سوى في لقاء واحد من أصل 5 مباريات خاضها الفارس الأبيض، حيث خسر الأبيض في 3 مواجهات وتعادل في واحدة وانتصر في مباراة واحدة كانت على فريق جولد فيلدز الغاني في مجموعات دوري أبطال إفريقيا عام 1997 بثنائية نظيفة.

تاريخ مواجهات الزمالك أمام الأندية الغانية

في عام 1997 خسر الزمالك من جولد فيلدز الغاني بثلاثية مقابل هدف في مباراة وانتصر الزمالك في مباراة القاهرة، وخسر الزمالك من فريق  هارتس أو أوك الغاني، عندما تقابلا في السوبر الإفريقي عام 2001 ليفشل الزمالك في تحقيق الانتصار ويخسر بثنائية نظيفة،  وفي عام 2012 تعادل الفريق الأبيض مع فريق تشيلسي الغاني مرة وخسر مرة أيضًا في دوري الأبطال عندما انتهت مواجهة الذهاب ضمن منافسات دور المجموعات لنسخة 2012 من دوري الأبطال بنتيجة 3-2  خارج الديار قبل أن يحسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق مواجهة العودة في القاهرة.

ويلتقي الزمالك للمرة الأولى بفريق دريمز ، ساعيًا لتسجيل ثاني انتصار له أمام الفرق الغانية لتحسين سجله أمامهم واستكمال مشواره الرائع في البطولة لتحقيق اللقب الثاني من بطولة الكونفدرالية الإفريقية خلال مشاركته الثالثة في دور نصف النهائي.

قائمة الزمالك مباراة دريمز الغاني في كأس الكنفدرالية

وتضم قائمة الزمالك لخوض اللقاء كل من:

حراسة المرمى : محمد عواد – محمد صبحي – معاذ علاء الدين.

خط الدفاع : حمزة المثلوثي – حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري – ياسر حمد – سيد عبد الله “نيمار”.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا – محمد شحاتة – أحمد حمدي – زياد كمال – ترافيس موتيابا – إبراهيما نداي – محمد عاطف – مهاب ياسر – محمود عبد الرازق “شيكابالا” – مصطفى شلبي – أحمد مصطفى “زيزو”.

خط الهجوم: سيف الجزيري – ناصر منسي – سامسون أكينيولا.

انتصار وحيد، تاريخ مواجهات الزمالك أمام الفرق الغانية

موعد مباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع دريمز الغاني يوم الأحد، 21 من شهر أبريل الحالي في تمام السادسة مساء بتوقيت القاهرة، وذلك على أرضية استاد القاهرة الدولي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية

ومن المفترض أن تذاع مباراة الزمالك ودريمز الغاني عبر شبكة قنوات بي إن سبورت، الناقل الحصري والوحيد لبطولة الكونفدرالية الإفريقية في الشرق الأوسط.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى