خارج الحدود

اليونيسيف: قطاع غزة على حافة المجاعة في أي وقت

قالت المتحدثة باسم اليونيسيف، إن هناك الكثير من الإصابات في قطاع غزة، وذلك خلال مداخلة لقناة القاهرة الإخبارية مساء اليوم الأحد.

وأضافت المتحدثة باسم اليونيسيف: «نحن على حافة المجاعة في أي وقت من الآن».

وأكدت: «كل 10 دقائق يقتل أو يصاب طفل في قطاع غزة».

وفي سياق متصل، قالت متحدثة اليونيسيف: «حاولنا الاتصال مع الجانب الإسرائيلي للتنسيق معهم في تأمين طرق البعثة والعاملين في قطاع الإغاثة».

على صعيد أخر، قالت وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة، ان الاحتلال دمر 155 منشأة صحية في قطاع غزة وأخرج 32 مستشفى من الخدمة.

وكانت الصحة الفلسطينية،  أعلنت في وقت سابق من اليوم عن تقرير احصائي لعدد الشهداء والجرحى جراء العدوان الاسرائيلي المستمر لليوم ال 184 على قطاع غزة .

وأكدت الصحة الفلسطينية على أن الاحتلال الاسرائيلي يرتكب 4 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة وصل منها للمستشفيات 38 شهيد و 71 اصابة خلال ال 24 ساعة الماضي.

وأشارت الصحة الفلسطينية إلى انه مازال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات لا تستطيع طواقم الاسعاف والدفاع المدني الوصول اليهم.

فيما كشفت الصحة عن حصيلة العدوان الاسرائيلي الى 33175 شهيد و 75886 اصابة منذ السابع من اكتوبر الماضي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى