رياضة

الوحدات والفيصلي.. شجار بين اللاعبين في رام الله

شهدت مواجهة الوحدات والفيصلي، اليوم الإثنين، شجار جماعي بين لاعبي الفريقين، في الدقائق الأخيرة من المباراة التي استضافتها مدينة رام الله الفلسطينية، بمناسبة افتتاح بطولة القدس والكرامة في نسختها الثانية.

شهدت المباراة رمي جماهير الوحدات عبوات المياه باتجاه لاعبي الفيصلي، فضلاً عن شجار جماعي بين اللاعبين، بينما تدخل رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم جبريل الرجوب في محاولة لتهدئة المشجعين في الملعب.

وتوقف اللقاء خلال الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني، على خلفية اعتراض لاعبين في الفيصلي على قرار الحكم، بعد خطأ ارتكبه زميلهم أنس بني ياسين على لاعب الوحدات زيد القنبر، إثر تدخل الأخير على محمد الكلوب.

تهجم محترف الوحدات الفلسطيني زيد القنبر على لاعب الفيصلي
تهجم الجماهير على لاعبين الفيصلي

المباراة أقيمت في القدس في بطولة القدس والكرامة ومع ذلك لا احترام للضيف الفيصلاوي الذي يشارك بالمباراة لدعم رفع الحصار الكروي عن الملاعب الفلسطينية. pic.twitter.com/HeGaBeqD67

— مصعب الدبعي (@m_aldibie) May 29, 2023

وكانت المباراة قبل توقفها تشير إلى التعادل الإيجابي 1-1.

وقال رئيس الفيصلي نضال الحديد: “النادي لم يتخذ قرارا بعد بالانسحاب من البطولة، فيما تتابع الإدارة الأحداث التي جرت خلال المباراة.

نتيجةً للأحداث المؤسفة التي رافقت مباراة فريقنا أمام نادي الوحدات ضمن منافسات بطولة القدس والكرامة التي ينظمها الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم، غادر فريقنا الملعب إلى مكان اقامته تمهيداً للمغادرة غداً إلى عمان .#الفيصلي pic.twitter.com/1gscoDFZpv

— الفيصلي الأردني (@ALFAISALYSCJO) May 29, 2023

ومن جهة أخرى، وصف رئيس نادي الوحدات بشار الحوامدة أحداث الشغب بالأمر المخزي، وقال إن فريقه قدم أداءً فنياً جيداً خلال مجريات المباراة.

وكان الفريقان التقيا في نصف نهائي النسخة الأولى من البطولة العام الماضي والتي انتهت بفوز الوحدات بضربات الترجيح.

وشهدت المباراة أيضاً شغباً جماهيرياً وعراكاً بين اللاعبين.
 

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى