رياضة

النسور تتفوق.. تاريخ مواجهات نيجيريا وكوت ديفوار قبل نهائي أمم إفريقيا

نيجيريا ضد كوت ديفوار، ضرب منتخب كوت ديفوار موعدًا قويًا مع نظيره النيجيري في نهائي كأس أمم إفريقيا بعد الفوز علي الكونغو، بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الحسن واتارا، في نصف نهائي أمم إفريقيا 2023.

ويقدم لكم موقع «الجمهور» تاريخ مواجهات نيجيريا وكوت ديفوار، قبل المباراة التي ينتظرها جميع عشاق الكرة الإفريقية.

 

منتخب كوت ديفوار في كأس أمم إفريقيا

أمم إفريقيا، ووصل منتخب كوت ديفوار إلى الدور نصف النهائي بعد تغلبه على مالي، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي أقيم بينهما مساء السبت الماضي، لحساب منافسات دور الـ8 من كأس أمم إفريقيا كوت ديفوار 2023.

على جانب آخر، حسم منتخب نيجيريا تأهله للدور النهائي، بعد تغلبه على جنوب إفريقيا بركلات الترجيح بنتيجة (4-2)، بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بتعادل الفريقين بهدف لمثله.

نيجيريا

موعد مباراة نيجيريا وكوت ديفوار في نهائي أمم إفريقيا 2023

ومن المقرر أن تنطلق مباراة كوت ديفوار ضد نيجيريا في تمام الساعة العاشرة من مساء الأحد المقبل، في إطار نهائي كأس الأمم الإفريقية 2023، المقامة في كوت ديفوار.

وتقام مباراة الأفيال ضد النسور الخضراء، على ملعب الحسن واتارا، في تمام الساعة العاشرة من مساء الأحد المقبل، 11 فبراير الجاري.

القنوات الناقلة لمباراة نيجيريا وكوت ديفوار في نهائي كأس أمم إفريقيا

القنوات الناقلة لمباراة كأس الأمم الإفريقية، ومن المقرر أن تُذاع مباراة كوت ديفوار ضد نيجيريا، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، الحاصلة على الحقوق الحصرية لبطولة كأس أمم إفريقيا 2023 في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وسوف يتم نقل مباراة أصحاب الأرض ومنتخب الكونغو عبر قناة «beIN Sports MAX 1- beIN Sports MAX 3».

وقررت شبكة قنوات «بي إن سبورتس» إسناد مهمة التعليق على مباراة كوت ديفورا ونيجيريا في نهائي كأس الأمم الإفريقية 2023، للمعلق الجزائري حفيظ دراجي.

ما القنوات الناقلة لمباراة كوت ديفوار ونيجيريا في كأس أمم إفريقيا 2023 وكيف  تتابعها عبر الإنترنت؟ | العربية Goal.com

تاريخ مواجهات نيجيريا وكوت ديفوار

تواجه كوت ديفوار ونيجيريا من قبل في 7 مواجهات سابقة في بطولة كأس أمم إفريقيا، نجح منتخب نيجيريا في تحقيق الفوز في 4 مباريات، بينما فاز منتخب الأفيال في مباراتين فقط، وانتهت مباراة وحيدة بالتعادل.

أما في جميع المسابقات، التقى منتخبا نيجيريا وكوت ديفوار في 15 مباراة من قبل، فاز منتخب نيجيريا في 6 مباريات، بينما انتصر منتخب ساحل العاج في 3 مباريات، وانتهى 6 مباريات بالتعادل، وتمكن نسور نيجريا من هز شباك الأفيال في 21 مرة، وعلى الجانب الآخر، نجحت أفيال كوت ديفوار في تسجيل 13 هدفًا في شباك نيجيريا.

ملعب مباراة الكونغو وكوت ديفوار في نهائي كأس أمم إفريقيا

كأس أمم إفريقيا 2023، وتُقام مباراة نيجيريا ضد كوت ديفوار، على ملعب الحسن وتارا، في المباراة التي ستجمع بينهما لحساب منافسات نهائي كأس أمم إفريقيا 2023.
 

النسور تتفوق.. تاريخ مواجهات نيجيريا وكوت ديفوار قبل نهائي أمم إفريقيا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى