رياضة

المصري البورسعيدي يعلن ضم صلاح محسن بعد فسخ عقده مع الأهلي

أعلن نادي المصري البورسعيدي برئاسة كامل أبو على، ضم لاعب النادي الأهلي صلاح محسن في صفقة انتقال حر، بعدما فسخ اللاعب تعاقده مع النادي.

ونشر النادي عبر حسابه الرسمي على «فيس بوك»، «تكتيك .. سرعات … هجوم نسر جديد ينضم للنسور الخضُر صلاح محسن مصراوي».

وانضم صلاح محسن لصفوف المصري البورسعيدي لمدة ثلاث سنوات، تعويضاً لرحيل مهاجم الفريق مروان حمدي والذي انتقل لصفوف بيراميدز.

وأعلن النادي الأهلي في بيان عبر موقعه الرسمي، عن فسخ تعاقده مع صلاح محسن، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالتراضي. وذلك بناء على طلب اللاعب الذي تقدم به قبل عشرة أيام.

وأضاف الأهلي في بيانه، في ضوء الرؤية الفنية للفريق تمت الموافقة على رغبة صلاح محسن الذي سدد القيمة المالية المطلوبة، وفقًا للتفاوض الذي جرى مع أمير توفيق مدير التعاقدات، والقائم بأعمال المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم، والعرض على لجنة التخطيط والمشرف العام على الكرة.

أرقام صلاح محسن مع الأهلي

لعب صلاح محسن بقميص النادي الأهلي 100 مباراة، بإجمالي 3258 دقيقة لعب، تمكن خلالها من تسجيل 18 هدفاً وصناعة 6، وحصل طوال مسيرته مع الفريق الأحمر على 6 بطاقات صفراء.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى