رياضة

الليلة.. أتلتيكو والريال في “ديربي” مدريد

يحل فريق ريال مدريد ضيفًا على جاره أتلتيكو مدريد فى الـ11 مساء اليوم الأحد، على ملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2023-2024.

ويمتلك فريق ريال مدريد 15 نقطة بالعلامة الكاملة من 5 مباريات في الدوري الإسباني هذا الموسم، فيما حصد أتلتيكو 7 نقاط من 4 مواجهات.
ويلعب الريال مباراة اليوم الأحد ضد “الأتليتي”، حسب اليوم السابع، من أجل الخروج بالثلاث نقاط لمواصلة المنافسة على صدارة “الليغا”، خاصة فى ظل الصراع المستمر مع برشلونة.

⚽ أهداف وتصديات 🚫
🆕 من داخل التدريبات ✨ #RMPlay
🔗 https://t.co/trrkH4scoZ
🔜 #AtletiRealMadrid pic.twitter.com/DbH9BsSOPw

— ريال مدريد (@realmadridarab) September 23, 2023

وخاض فريق ريال مدريد 5 مباريات بالدوري الإسباني حتي الآن، محققًا العلامة الكاملة بـ15 نقطة، مُسجًلا 10 أهداف فيما تلقي 3 أهداف في مرماه.
ويعول الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب الريال، على النجم الإنجليزي المتوهج جود بيلينغهام الذي كان سببًا في انتصارات “المرينغي” المتتالية على المستوي المحلي والأوروبي. 
شارك بيلينغهام في 5 مباريات مع ريال مدريد ببطولة الدوري الإسباني، وأحرز 5 أهداف وقدم تمريرة حاسمة، ويتصدر قائمة هدافي المسابقة هذا الموسم.
يواجه “الملكي” نظيره “الأتليتي” بعد انتصار صعب على يونيون برلين بهدف نظيف، في الجولة الأولي من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

❝La afición será un factor fundamental en el derbi❞.

— @AlvaroMorata🎙 pic.twitter.com/TNoZz722ot

— Atlético de Madrid (@Atleti) September 22, 2023

وفى المقابل، يتسلح فريق أتلتيكو مدريد بعاملي الأرض والجمهور من أجل إيقاف قطار الريال المتوهج فى الليغا دون هزيمة حتى الآن.
ولعب فريق أتلتيكو مدريد 4 مباريات في الدوري الإسباني هذا الموسم، ما بين فوزين وتعادل وخسارة على التوالي، لكن له مباراة مؤجلة من الجولة الرابعة، وسجل 10 أهداف واستقبل 4.
ويستأنف “الأتليتي” مشواره المحلي بعد تعادل مثير أمام لاتسيو بنتيجة 1-1 في أولي جولات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى