خارج الحدود

القوات الجوية المصرية تواصل الإسقاط الجوي للمساعدات الإنسانية على عزة

استمرارا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، واصلت القوات الجوية المصرية أعمال إسقاط المساعدات الإنسانية والإغاثية على شمال قطاع غزة.

ونفذت القوات الجوية المصرية طلعات على مدار أيام السابع والثامن والتاسع من الشهر الجاري بإسقاط عشرات الأطنان من المساعدات إلى الأشقاء الفلسطينيين، وذلك حسب ما أفادت فضائية القاهرة الإخبارية. 

استمرار إنفاذ المساعدات عبر منفذ رفح خلال عيد الفطر

يستمر معبر رفح في فتح أبوابه يوميًا من أجل إدخال المساعدات إلى قطاع غزة، واستقبال الجرحى في ظل دور مصر بدعم القضية الفلسطينية.

وأفاد مراسل فضائية «القاهرة الإخبارية»، أيمن عماد، من أمام معبر رفح المصري، أن هناك معلومات تؤكد استمرار عمل معبر رفح البري طوال أيام عيد الفطر المبارك، ولن يغلق لحظة واحدة.

وقال المراسل: إن معبر رفح يستمر في تقديم المساعدات الإنسانية والإغاثية والطبية وإرسالها إلى قطاع غزة، إلى جانب استقبال الجرحى والمصابين كعادته في الأيام السابقة، حيث يعمل بكامل طاقته بجميع أوقات الإجازات الرسمية ولم يغلق دقيقة واحدة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
 

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى