رياضة

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وتوتنهام في كأس الاتحاد الإنجليزي

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد توتنهام في كأس الاتحاد الإنجليزي، في مباراة من العيار الثقيل تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، ونظيره توتنهام هوتسبير، لحساب منافسات ذهاب الدور الرابع من مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي. 

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وتوتنهام في كأس الاتحاد الإنجليزي

ويبحث الجميع عن القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وتوتنهام، في ذهاب الدور الـ 4 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، والتي تجمع بينهما في العاشرة من مساء اليوم الجمعة، في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي. 

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد توتنهام في كاس الاتحاد الإنجليزي، تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس، الحقوق الحصرية لنقل مباريات البطولات الإنجليزية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

موعد مباراة توتنهام ومانشتسر سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي

وتنطلق مباراة توتنهام مع نظيره مانشستر سيتي في تمام الساعة العاشرة مساء، وبالنسبة للقنوات الناقلة لمشاهدة مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام في كأس الاتحاد الإنجليزي، ستكون عبر شبكة قنوات بي إن سبورت، الوكيل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط.

مواجهة من العيار الثقيل بين مانشستر سيتي وتوتنهام

ويأمل فريق توتنهام بقيادة المدير الفني انجي بوستيكوجلو من تكرار الفوز على فريق مانشستر سيتي والمحافظة على سجله خاليا من الهزائم بعدما تعادل في مباراة وفاز في الأخري، بينما يسعي بيب جوارديولا من الحفاظ على لقبه.

ويحاول مانتشستر سيتي من استمرار نتائجة الجيدة التي يحققها الفريق خلال الفترة الماضية واقترابه من صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي رفقة ليفربول، بينما يطمح توتنهام من الفوز على بطل الكأس والفوز بالبطولة.

كأس الاتحاد الإنجليزي، تشكيل مانشستر سيتي المتوقع لمباراة توتنهام

ومن المتوقع أن يدخل بيب جوارديولا المدير الفني للسيتي المباراة بالتشكيل التالي في حراسة المرمى: إيدرسون، في خط الدفاع: ناثان أكي، روبن دياز، كايل والكر، في خط الوسط: دوكو، رودري، ستونز، فودين، في خط الهجوم: سيلفا، ألفاريز،هالاند.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وتوتنهام في كأس الاتحاد الإنجليزي

الاتحاد الإنجليزي، تشكيل توتنهام المتوقع لمباراة مانشستر سيتي

ومن المتوقع أن يدخل توتنهام المباراة بالتشكيل التالي: في حراسة المرمي: وليلمو فيكاريو، في خط الدفاع: بيدرو بورو، بن ديفيز، إيمرسون رويال، أودوجي، في خط الوسط: لا سيلسو، بيسوما، بريان جيل، في خط الهجوم: ديان كولوسيفسكي، هيونج مين سون، جونسون.

هالاند

جوارديولا أفضل مدرب في العالم لعام 2023

ذا بيست، أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، فوز الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، بجائزة أفضل مدرب في العالم لعام 2023، وذلك أثناء الحفل المقام في «لندن» بإنجلترا.

وقدم جوارديولا مستويات مميزة مع مانشستر سيتي، حيث قاد «السيتزن» لتحقيق الخماسية التاريخية، وهي: بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، دوري أبطال أوروبا، كأس الاتحاد الإنجليزي، السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية الموسم الماضي.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وتوتنهام في كأس الاتحاد الإنجليزي

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى