رياضة

القنوات الناقلة لمباراة لبنان وطاجيكستان في كأس أمم آسيا قطر 2023

القنوات الناقلة لمباراة لبنان وطاجيكستان  في كأس أمم آسيا قطر 2023، يستعد منتخب لبنان الأول لكرة القدم لمواجهة نظيره منتخب طاجيكستان اليوم الاثنين في تمام الساعة الخامسة، ، ضمن منافسات الجولة الثالثة من منافسات كأس آسيا 2023، المقامة بقطر.

ويتصدر المنتخب القطري المجموعة الأولي برصيد 6 نقاط، بينما يأتي في المركز الثاني منتخب الصين بنقطتين، وفي المركز الثالث منتخب طاجيكستان بنقطة ونفس الرصيد منتخب لبنان.

مشاهدة مباراة طاجيكستان ولبنان في كأس آسيا

ينتظر عشاق كرة القدم مشاهدة مواجهة منتخبي طاجيكستان ولبنان في بطولة كأس آسيا في تمام الساعة الخامسة مساء وتقام في ملعب «لوسيل» بالدوحة.

مباراة لبنان وطاجيكستان في بطولة كأس آسيا

اليوم في تمام الساعة 5 مساء مباراة قطر وطاجيكستان، حيث يسعى المنتخب اللبناني الفوز من أجل الدخول في معركة الحصول على بطاقة التأهل الثانية بعدما تأهل المنتخب القطري بشكل رسمي.

القنوات الناقلة لمباراة لبنان وطاجيكستان في كأس أمم آسيا قطر 2023

موعد مباراة منتخب لبنان وطاجيكستان في كأس آسيا

وتنطلق مباراة لبنان وطاجيكستان في تمام الساعة الخامسة مساء، في بطولة كأس آسيا، التي تستضيفها قطر خلال الفترة من 12 يناير حتى 10 فبراير، بمشاركة 24 منتخبا مقسمين على ستة مجموعات، حيث يصعد لدور الـ16 أول وثان كل مجموعة بالإضافة إلى أفضل 4 منتخبات من أصحاب المركز الثالث.

القنوات الناقلة لمباراة طاجيكستان ولبنان في كأس آسيا

وتنقل مباراة طاجيكستان ولبنان في بطولة كأس آسيا، شبكة قنوات بين سبورت الوكيل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط، وتنقل أيضا قنوات «ssc» سبورت، قناة الكأس القطرية 9 و10.

القنوات الناقلة لمباراة لبنان وطاجيكستان في كأس أمم آسيا قطر 2023

كأس آسيا 2023، القنوات الناقلة لمباراة لبنان وطاجيكستان

Alrabiaa Sport 

Abu Dhabi Sports Asia 1 

Alkass EXTRA One HD

SSC1 HD 

beIN ASIAN CUP 1 

Spor Smart HD

Alkass EXTRA TWO HD

Diema Sport 3 HD

beIN ASIAN CUP 2

beIN ASIAN CUP 3

تشكيل لبنان المتوقع أمام لبنان في كأس آسيا

ومن المتوقع أن يدخل المنتخب اللبناني المباراة بالتشكيل التالي: في حراسة المرمى: مصطفى مطر، في خط الدفاع: حسين زين، قاسم الزين، نصار نصار، روبرت مالكي، في خط الوسط: محمد علي، سوني سعد، باسل جرادي، محمد حيدر، علي طنيش، في خط الهجوم: هلال الحلوة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى