رياضة

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والأهلي في الدوري السعودي

يبحث عشاق الدوري السعوي عن القنوات الناقلة لدربى جدة، الذى سيجمع بين النادي الأهلي ونظيره الاتحاد، مساء اليوم الاثنين، و ضمن منافسات الجولة الـ السادسة والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين.

موعد مباراة الأهلي والاتحاد في الدوري السعودي

وتنطلق مباراة الأهلي والاتحاد في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الأثنين على ستاد « مدينة الملك عبد الله السعودي»، لحساب منافسات الجولة الـ 26.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والأهلي في الدوري السعودي

وتبث مباراة الاتحاد ضد نظيره الأهلي ، عبر شبكة قنوات الرياضية السعودي SSC، الناقل الحصري لمباريات الدوري السعودي للمحترفين في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتُذاع المباراة بالتحديد عبر قناة SSC Sports HD 1.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 48 نقطة من 25 مباراة، فاز في 14 وتعادل في 6 وخسر 5 مباريات، بينما يأتي الاتحاد في المركز الرابع برصيد 46 نقطة.

تشكيل أهلي جدة والاتحاد المتوقع

ومن المتوقع أن يبدأ أهلي جدة المباراة أمام الاتحاد بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: عبدالرحمن الصانبي.

خط الدفاع: سعد بالعبيد – عبدالباسط هندي – ميريح ديميرال – علي مجرشي.

خط الوسط: علي الأسمري – زياد الجهني – فرانك كيسييه

الهجوم: ألان سانت ماكسيمان – روبرتو فيرمينو – رياض محرز.

بينما من المتوقع أن يبدأ الاتحاد المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: عبدالله المعيوف

الدفاع: حسن كادش – أحمد حجازي – لويز فيليبي – فواز الصقور

الوسط: نجولو كانتي – فيصل الغامدي – أحمد الغامدي – جوتا

الهجوم: كريم بنزيما – عبدالرزاق حمدالله

وفي سياق أخر، أصدرت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، قرارا بمعاقبة أهلي جدة، بسبب شغب جماهيره في مباراة النصر الماضية.

وألزمت لجنة الانضباط، الأهلي، بدفع غرامة 220 ألف ريال، بعد رمي جماهيره 33 علبة مياه تجاه أرضية الملعب، وإصابة 5 من لاعبي الفريق المنافس، وفقاً لما ورد في تقرير مراقب المباراة.

كما ألزمت اللجنة الأهلي بلعب مباراة على أرضه دون حضور الجمهور، مع إغلاق كامل الملعب، لكن يتم تعليق العقوبة لمدة 4 أشهر بداية من تاريخ الإخطار بهذا القرار.

وأوضحت اللجنة، أنه يلغى تعليق العقوبة الواردة في حال ارتكاب جمهور الأهلي لأي سوء سلوك مخالف للمادة (51) من لائحة الانضباط والأخلاق، وتصبح نافذة بشكل تلقائي في أول مباراة تالية للفريق على أرضه.

يذكر أن الأهلي قد خسر أمام ضيفه النصر بنتيجة (1-0)، الجمعة الماضية، ضمن الجولة 24 بدوري روشن السعودي.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والأهلي في الدوري السعودي

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

 

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى