رياضة

القصة الكاملة لاشتباك حمدالله مع مشجع الاتحاد بعد نهائى كأس الدرعية (فيديو)

انتشر العديد من الروايات خلال الساعات الماضية، حول الاشتباك الذي حدث بين المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله وأحد المشجعين بعد نهاية مواجهة الاتحاد والهلال في نهائى كأس الدرعية.

بعد نهاية المباراة التي جمعت فريقه بالهلال لحساب نهائي كأس السوبر السعودي، قام اللاعب #المغرب-ي ومهاجم الإتحاد عبد الرزاق حمد الله برش الماء على أحد المشجعين السعوديين فرد عليه بضربه بالسوط كحصا.ن سباق!

لم تسلم لا بنات ولا أولاد مراكش من الجلد السعودي!pic.twitter.com/rTkZ5tey3K

— 🇩🇿 أوراس54 (@aures_54) April 12, 2024

ونشرت صحيفة عكاظ تصريحات للمشجع فيصل العبود، والذى قال، إنه مشجع صميم لنادي الاتحاد ومحب وعاشق ومتيم بنادي الاتحاد ودائما ما يحرص على السفر مع الفريق منذ زمن طويل في العديد من البطولات كان منها حضوره لنهائي كأس الكؤوس الآسيوية أمام تشونام الكوري الجنوبي، وذهاب العين والاتحاد على نهائي دوري أبطال آسيا وجميع مباريات الاتحاد وهو يصارع الهبوط.

وأضاف المشجع : “أولاً أنا مصاب في الرباط الصليبي ودخلت بالعصا بناء على تقرير طبي رسمي قدمته للجهات الأمنية عند دخولي للمباراة ولم أكن أتوقع بأنني سأدخل في خلاف مع أي طرف كان”.

وتابع العبود: “بعد الخسارة اقترب المهاجم حمدالله من منطقة الخروج فخاطبته، قائلا: «خلاص ارحل عن الاتحاد» وتفاجأت بحمدالله يتوجه نحوي ويرشني بالماء ويرمي القارورة نحوي فكانت ردة فعلي «ضربتين بالعكاز».

وأشار العبود: «بعدها توجهت مع رجال الأمن لغرفة أمنية في الدور العلوي للملعب وحضر مندوب من الاتحاد السعودي ونادي الاتحاد وطلبوني التنازل بعد علمو أن الكاميرات رصدت تعدي حمدالله أولاً لأنه هو الذي بدأ بالاعتداء وأن المعاملة ستحول للنيابة العامة في الإمارات ولهذا تنازلت عن اعتداء اللاعب وتنازل حمدالله عن حقه وتم إغلاق ملف الموضوع تماماً.

وأضاف العبود: إدارة نادي الاتحاد طلبت مني التقاط صورة تجمعني مع اللاعب عبدالرزاق حمدالله بعد التنازل،: «رفضت ذلك كوني لازلت في حالة غضب نتيجة الخسارة الثقيلة من الهلال، وتواضع مستوى حمدالله كلاعب كنا نعول عليه الكثير، فضلا عن تعديه علي برش الماء ورمي زجاجة نحوي».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى