خارج الحدود

«القاهرة الإخبارية» تكشف تفاصيل الهجوم المسلح بإحدى الفعاليات الانتخابية بتركيا

كشف عمر أحمد، مراسل قناة «القاهرة الإخبارية»، عن تفاصيل الهجوم المسلح على أحد المؤتمرات الخاصة بالحملة الانتخابية لحزب العدالة والتنمية في أسطنبول بتركيا.

وقال «أحمد»، إن الهجوم حدث في مدينة «بتوشتك» بإسطنبول، حيث تم إطلاق النار من داخل سيارة مرت بجوار تلك الفعالية، على الأقل شخصين، وعلى إثرها جرحت امرأة بجروح خطيرة.

من جانبه، أكد قال وزير الداخلية التركي علي يرلي كايا، فتح التحقيق على الفور، من أجل التوصل للمسلحين، مشيرًا إلى أن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، لم يصف العملية بالإرهابية.

ونوه إلى أن المنطقة التي حدثت بها الواقعة مغلقة، حيث يتم تفتيش اليارات الشبيهة للسيارة المنفذة للعملية، مؤكدًا أن المنافسة على ولاية إسطنبول هي منافسة أزلية بين قادة تركيا منذ القدم.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
 

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى