رياضة

العين الإماراتي يخسر 2-1 من الهلال السعودي ويتأهل لنهائي أبطال آسيا

خطف فريق العين الإماراتي، بطاقة تأهله إلى المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال آسيا بعد تفوقه على نظيره السعودي فريق الهلال في مجموع مباراتي الذهاب والإياب للدور نصف النهائي من البطولة بنتيجة 5-4.

وخسر فريق العين بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعته بالهلال على أرضية ستاد «المملكة أرينا»، في اللقاء الذي جمع بينهما اليوم الثلاثاء، في إياب نصف نهائي البطولة، إلا أن فريق العين كان قد حسم مباراة الذهاب بأربعة أهداف مقابل هدفين، ليكون مجموع المباراتين 5-4 لصالح الفريق الإماراتي.

ومن المقرر أن يلاقي العين الفريق المتأهل من يوكوهاما مارينوس وأولسان في نهائي البطولة.

 

أهداف مباراة العين والهلال في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا

فاجأ فريق الهلال ضيفه الإماراتي بهدف مبكر في الدقيقة الرابعة من زمن المواجهة، ولكن سرعان ما تعادل إيريك جورجينيس لفريق العين في الدقيقة الـ 12 من عمر المباراة، عن طريق تسديده كره أرضية زاحفة من داخل منطقة الجزاء سكنت أٍسفل يسار المرمى.

وسجل هدف فريق الهلال روبن نيفيز بعد مرور أربع دقائق فقط من زمن المباراة، عن طريق ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة بعد مراجعة تقنية الفيديو، وأشار باحتساب ركلة جزاء للزعيم عقب تدخل قوي من كوامي كويدو على ميشيل ديلجادو، ثُم نجح أصحاب الارض في هز شباك ضيفهم بالهدف الثاني في الدقيقة السادسة من الشوط الثاني للمباراة عن طريق سالم الدوسري.

هدف الهلال الأول أمام العين

هدف تعادل العين أمام الهلال

هدف التقدم لفريق الهلال أمام العين

مشوار العين والهلال لنصف نهائي دوري أبطال آسيا

تأهل فريق الهلال السعودي لدور نصف النهائي من هذه البطولة بعد الفوز بنتيجة 4-0 على اتحاد جدة بمجموع مباراتي الذهاب والعودة.

بينما تأهل العين الإماراتي إلى الدور نصف النهائي بعد الفوز على النصر السعودي بركلات الترجيح بنتيجة 4-3، حيث تم اللجوء إلى ركلات الترجيح، لحسم المتأهل، لأن مجموع مباراتي الذهاب والإياب كانت (4-4).

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى