خارج الحدود

السيول تقطع الطرق في محافظة حضرموت اليمنية «صور»

شهدت اليمن، اليوم الأربعاء، أمطارًا غزيرة، ضمن تأثيرات المنخفض الجوي، الذي توقع مركز الإنذار والأرصاد اليمني بأن يضرب أجزاءً من اليمن الأيام المقبلة .

 وذكرت وسائل إعلام يمنية، إن محافظة حضرموت بالتحديد في مديريات الوادي، شهدت أمطارًا غزيرة، تسببت في قطع الطرق العامة والخط الدولي، إلى جانب انجراف العشرات من السيارات في المحافظة، وتدفق السيول في الشوارع والأودية.

كما شهدت مدينة المكلا في المحافظة ذاتها أمطارًا غزيرة عصر اليوم، والتي لازالت مستمرة حسبما ذكرت وسائل إعلام يمنية، ما تسبب بدوره في تدفق السيول بشكل كبير، وجرف العشرات من السيارات وسط توقعات بإلحاق الأضرار بالمباني والبنى التحتية والمنازل نتيجة غزارة الأمطار وتدفق السيول بصورة كبيرة.

وتسببت الأمطار في مدينة المكلا، في تدفق السيول من الجبال القريبة ما أدى إلى قطع الخطوط والطرق الرئيسة بين ساحل ووادي حضرموت والمناطق الشرقية، إضافة إلى الخط الدولي مع سلطان.

أمطار مدينة حضرموت اليمنيةالسيول تقطع الطرق في محافظة حضرموت اليمنية «صور»أمطار مدينة حضرموت اليمنيةالسيول تقطع الطرق في محافظة حضرموت اليمنية «صور»أمطار مدينة حضرموت اليمنيةالسيول تقطع الطرق في محافظة حضرموت اليمنية «صور»أمطار مدينة حضرموت اليمنية

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

 

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى