خارج الحدود

السلطات الأردنية تعلن استعدادها إسقاط أي طائرة تخترق مجالها الجوي

أعلنت السلطات الأردنية عن إعلان حالة الطوارئ في كل المحافظات بعد إطلاق إيران العشرات من المسيرات وصواريخ كورز وبالتسيتة.

كما أكدت مصادر أمنية أردنية مستعدة للاعتراض وإسقاط أى مسيرات أو طائرات تخترق مجالها الجوي. 

ويذكر أن هيئة تنظيم الطيران المدني الأردني، اليوم السبت، قد أعلنت إغلاق الأجواء الجوية الأردنية أمام جميع الطائرات القادمة والمغادرة والعابرة للأجواء بشكل مؤقت، بدءً من الساعة 11 مساءً بتوقيت الأردن لعدة ساعات.

وحسبما نقلت وكالة الأنباء الأردنية عن هيئة تنظيم الطيران المدني الأردني، أن تلك الخطوة تأتي في سبيل الحفاظ على أمن وسلامة الطيران المدني في الأجواء الأردنية، في ضوء تصاعد المخاطر المحيطة في المنطقة، وبعد تقييم المخاطر وفقًا للمعايير المتبعة عالميًا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى