رياضة

السعودية تستضيف اليوم مواجهات السوبر الإيطالي

تستضيف اليوم الجمعة، المملكة العربية السعودية بطولة كأس السوبر الإيطالي، التى تستمر  حتى 22 يناير بمشاركة 4 فرق، نابولي، إنتر ميلان، فيورنتينا، ولاتسيو.

كأس السوبر الإيطالي، موعد وملعب مباراة  إنتر ميلان ضدد لاتسيو 

يواجه فريق إنتر ميلان نظيره نادي لاتسيو في التاسعة مساء اليوم الجمعة علي ملعب الأول بارك في العاصمة السعودية الرياض ضمن إطار فعاليات النصف النهائي من كأس السوبر الإيطالي للموسم الحالي

كأس السوبر الإيطالي، حكم مباراة إنتر ميلان ولاتسيو

يقود الحكم ماتيو ماركيتي موقعة إنتر ضد لاتسيو في نصف نهائي كأس السوبر الإيطالي. 

كأس السوبر الإيطالي، ترتيب المجموعة للفريقين

ويسعى فريق نادي إنتر ميلان الى تحقيق الفوز والوصول الى المباراة النهائية حيث يطمح فريق المدرب سيموني إنزاجي إلى مواصلة الانتصارات والنجاحات المتتالية في هذا الموسم ، حيث يحتل فريق النيراتزوري حالياً المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الايطالي برصيد 51 نقطة.

كما يواصل الفريق بالتأكيد مشواره في بطولة دوري أبطال أوروبا بمواجهة قوية للغاية أمام نظيره فريق نادي أتلتيكو مدريد في الدور ثمن النهائي من البطولة.

بينما يتواجد فريق لاتسيو في المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 33 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن المربع الذهبي وفيورنتينا صاحب المركز الرابع.وسوف يلاقي الفائز من مواجهة إنتر ميلان ولاتسيو الفائز من مباراة نابولي وفيورنتينا في نهائي الكأس، على ملعب الأول بارك، بمدينة الرياض السعودية يوم 22 يناير الجاري.

تصريحات سيموني إنزاجي مدرب إنتر ميلان

مواجهة لاتسيو في قبل نهائي كأس السوبر الإيطالي غدا الجمعة في العاصمة السعودية الرياض ستكون مفتوحة على كل الاحتمالات.

وأضاف إنزاجي في مؤتمر صحفي اليوم الخميس “هدفنا بالطبع التتويج بكأس السوبر، ولكن لابد من اختيار التشكيل الأساسي بعناية شديدة لأن البطولة تقام بنظام خروج المغلوب بخلاف أن لاتسيو فريق قوي ويقدم أداء مميزا هذا الموسم”.

وتابع مدرب إنتر “مجريات المباراة خارج التوقعات ولكن يجب التعامل معها بتركيز شديد، لأنه عندما تكون مديرا فنيا أو لاعبا في فريق بحجم إنتر ميلان يجب أن تتعود على التعامل مع الضغوط ويكون لديك طموحات كبيرة”.

وختم سيموني إنزاجي رسائله “أتمنى أن نجد مساندة جماهيرية كبيرة في السعودية مثلما حدث في الموسم الماضي”

تصريحات  قال هنريك مخيتريان لاعب وسط إنتر ميلان 

إقامة بطولة السوبر الإيطالي بمشاركة أربعة فرق يعد أمرا مميزا ويتطلب مضاعفة الجهود للمحافظة على اللقب وإسعاد الجماهير”.

وشدد الأرميني مخيتريان “الفوز بكأس السوبر سيمنحنا حافزا كبيرا لمواصلة مشوارنا هذا الموسم ولكن مواجهات لاتسيو دائما ما تكون صعبة لأنهم فريق قوي ويضم لاعبين مميزين.

تشكيل إنتر ميلان المتوقع أمام لاتسيو

حراسة المرمي: يان سومر
خط الدفاع: بنجامين بافارد – ستيفان دي فري – أليساندرو باستوني
خط الوسط: ماتيو دارميان – نيكولو باريلا – هاكان تشالهان أوجلو – هنريك مخيتريان – فيديريكو ديماركو
خط الهجوم: ماركوس تورام – لاوتارو مارتينيز

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الأقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى