رياضة

الزمالك يطير إلي غانا صباح الخميس بطائرة خاصة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للسفر إلي غانا صباح الخميس المقبل لمواجهة فريق دريمز الغاني، ويسافر الفريق بطائرة خاصة ويقيم بمدينة كوماسى في فندق يبعد عن ملعب المباراة ما يقرب من 10 دقائق.

ويخوض الفريق مران عصر الجمعة ومران آخر عصر السبت قبل اللقاء المرتقب المقرر إقامته عصر الأحد المقبل 28 أبريل ومن المقرر عودة بعثة الفريق يوم الاثنين المقبل.

وانتهت مباراة الذهاب بنتيجة التعادل السلبي في المباراة التي أقيمت علي ستاد القاهرة الدولي، ويأمل الزمالك في تحقيق الفوز علي الفريق الغاني خارج الديار والصعود إلي نهائي البطولة الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه.

زيزو وعمر جابر ينتظمان في تدريبات الزمالك الجماعية

وانتظم أحمد مصطفى “زيزو” وعمر جابر ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية خلال مران اليوم الثلاثاء، الذي أقيم على ملعب النادي، استعداداً لمباراة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وكان “زيزو” يعاني من إصابة في كاحل القدم تسببت في غيابه عن لقاء الذهاب وتماثل للشفاء وشارك بصورة طبيعية في مران اليوم، في حين كان يعاني عمر جابر من إصابة بشد في العضلة الضامة مما تسبب في غيابه عن اللقاء السابق، قبل أن ينتظم في مران اليوم.

واستأنف فريق الزمالك تدريباته اليوم الثلاثاء، على ملعب النادي استعداداً للقاء دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل بإستاد بابا يارا الرياضي في غانا.

وكان الزمالك تعادل مع نظيره دريمز الغاني بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد الماضي بإستاد القاهرة الدولي، في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى