رياضة

الزمالك يستقبل «الخطيب» على «السجادة الحمراء» (صور وفيديو)

حرص مسئولو نادي الزمالك، على وضع تجهيزات كبيرة استعدادا للزيارة المرتقبة لمحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، ومجلس إدارته لمقر القلعة البيضاء، والمقررة ظهر اليوم الاثنين .

وقام مسئولو الزمالك باستخدام “السجادة الحمراء”، استعدادا لاستقبال الخطيب ومجلسه .

وفي مبادرة جديدة لنبذ التعصب وإعلاء قيم ومبادئ الروح الرياضية، قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، تلبية الدعوة التي تلقاها من مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، لزيارة القلعة البيضاء.

ويقوم موقع “الجمهور” بتغطية كافة التفاصيل والكواليس الخاصة بزيارة مجلس إدارة النادي الأهلي لمقر غريمه التقليدي، نادي الزمالك، بميت عقبة.

الأهلي في زيارة تاريخية لنادي الزمالك  

قام مجلس إدارة النادي الأهلي، بتلبية دعوة زيارة نادي الزمالك، والتي وصفها بالتاريخية، ووفقاً لبيان الأحمر فإن هذه الزيارة الودية، جاءت ترسيخاً للعلاقات الوطيدة بين الناديين وجماهيرهما العريقة على مر العصور والأجيال.

وكان من المفترض أن يلبي مجلس الأهلي الدعوة المشار إليها في وقت سابق، إلا أن الوعكة الصحية للراحل العامري فاروق، نائب رئيس القلعة الحمراء، ووفاته قبل ثلاثة أسابيع كانت وراء التأجيل.

واختتم الفريق الأحمر بيانه بالتأكيد على العلاقات المتميزة بين قطبي الرياضة المصرية، والتي كانت دائماً حاضرة في كل زمان ومكان، مؤكداً على تقديره الكامل لغريمه التقليدي بالرغم من المنافسة الشريفة بين الناديين في مختلف الألعاب الرياضية.

الزمالك يستقبل «الخطيب» على «السجادة الحمراء» (صور وفيديو)

الزمالك يعلق على تلبية الأهلي لزيارة النادي

وعلق نادي الزمالك، على إعلان مجلس إدارة النادي الأهلي، قبول الدعوة لزيارة مقر النادي بميت عقبة اليوم الإثنين الموافق 19 من شهر فبراير، والتي جاءت في إطار توطيد العلاقات بين قطبي الكرة المصرية، وترسيخاً لتلك العلاقات على مر العصور والأجيال، مؤكدا ترحيبه بإطلاق المبادرة لعودة العلاقات بين الأهلي والزمالك، ونبذ كل التصرفات التي تهدف للنيل من العلاقة التاريخية التي تربط بين قطبي الرياضة المصرية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى