رياضة

الزمالك يترقب وصول سوار الغيني لخوض لقاء الليلة في الكونفدرالية

يترقب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وصول بعثة فريق سوار الغيني إلى القاهرة؛ استعدادًا للمباراة المرتقبة التي ستجمع بين الفريقين في الجولة السادسة من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وعلى الرغم من ذلك، تأخرت وصول بعثة فريق سوار الغيني إلى القاهرة حتى الآن، حيث كان من المتوقع أن تصل صباح الأحد للمشاركة في المباراة.

ونتيجة لتأخر وصول البعثة، لن يتمكن الفريق الغيني من خوض أي تدريبات في استاد القاهرة قبل المباراة، مما أثار بعض الغموض حول مصير المباراة.

الزمالك يرفض طلب سوار الغيني بتأجيل المباراة

وعلى الجانب الآخر، رفض مسئولو نادي الزمالك طلب نظرائهم في فريق سوار الغيني بتأجيل المباراة لمدة 24 ساعة؛ وذلك بسبب استعدادات الزمالك لمواجهة الأهلي في نهائي كأس مصر، المقرر إقامته يوم الجمعة المقبل.

ويتوجب على بعثة الزمالك السفر إلى السعودية صباح غدا الإثنين للمشاركة في بطولة كأس مصر أمام غريمه التقليدي المارد الأحمر.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك بفريق سوار الغيني في ملعب استاد القاهرة، وذلك في حال وصول بعثة الفريق الغيني في الموعد المحدد، وينتظر الجميع معرفة مصير المباراة وما إذا كانت ستقام وفقًا للجدول المحدد.

موعد مباراة الزمالك وسوار الغيني في الكونفدرالية

ويلتقي الزمالك مع نظيره سوار الغيني مساء اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسوار الغيني في الكونفدرالية

ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك وسوار الغيني على شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية، باعتبارها الناقل الحصري والوحيد لبطولة الكونفدرالية الإفريقية في الشرق الأوسط.

قائمة الزمالك لمباراة سوار الغيني في الكونفدرالية

وتضم قائمة الزمالك لخوض اللقاء كلا من: حراسة المرمى: محمد عواد – محمد صبحي – معاذ علاء الدين – خط الدفاع : سيد عبد الله “نيمار” – حسام عبد المجيد – محمود علاء – مصطفى الزناري – ياسر حمد – أحمد فتوح – خط الوسط : محمد أشرف “روقا” – محمد شحاتة – أحمد حمدي – محمد عاطف -زياد كمال – مهاب ياسر – ترافيس موتيابا – محمود عبد الرزاق “شيكابالا” -مصطفى شلبي – خط الهجوم : يوسف إبراهيم “أوباما ” – سامسون أكينيولا – سيف الجزيري.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى