رياضة

الزمالك مهنئا الرئيس السيسي: الفترة المقبلة ستشهد تطورات وإنجازات قوية

أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، بيانا رسميا، تقدم خلالها بالتهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة أدائه لليمين الدستورية لفترة رئاسية جديدة.

وأكد مجلس الزمالك، أن ثقته الكبيرة بأن الفترة الرئاسية المقبلة ستشهد تطورات وإنجازات قوية، تعزز مكانة مصر على الساحتين الإقليمية والدولية، كما عهدنا خلال السنوات الماضية.

وشددت إدارة الزمالك على تمنياتها للرئيس بدوام السداد والتوفيق في مهمته الكبيرة، وأن يوفقه لما فيه صلاح البلاد والعباد، وللشعب المصري بالتقدم والازدهار.

حفل تنصيب الرئيس عبد الفتاح السيسي

وأدى الرئيس عبد الفتاح السيسي اليمين المنصوص عليها دستوريا: «أقسم بالله العظيم أن أحافظ مخلصًا على النظام الجمهوري، وأن أحترم الدستور والقانون، وأن أرعى مصالح الشعب رعاية كاملة، وأن أحافظ على استقلال الوطن ووحدة وسلامة أراضيه».

وأعقب حلف اليمين إطلاق المدفعية عددا من الطلقات احتفالا بتنصيب الرئيس لولاية تبدأ اليوم 2 أبريل 2024 حتى 1 أبريل 2030، إذ تنص المادة 40 من الدستور على أن «يُنتخب رئيس الجمهورية لمدة ست سنوات ميلادية، تبدأ من اليوم التالي لانتهاء مدة سلفه».

فوز الرئيس عبد الفتاح السيسي

ويذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي قد فاز في الانتخابات الرئاسية الأخيرة، والتي جرت في ديسمبر الماضي، بين أربعة مرشحين، وهم عبد الفتاح السيسي والمهندس حازم عمر رئيس حزب الشعب الجمهوري، والدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد، وفريد زهران رئيس حزب المصري الديمقراطي الاجتماعي.

فوز الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية باكتساح 

وفي وقت سابق، أعلن المستشار حازم بدوي رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، أن نسبة المشاركة فى الانتخابات الرئاسية 2024 جاءت تاريخية، مقارنة بالانتخابات السابقة.

وحصل المرشح عبد الفتاح السيسي على 39702451 صوتا بنسبة 89.6%، وحصل المرشح حازم عمر على 1986352 بنسبة 4.5% ، فيما حصل المرشح فريد زهران على 1776952 بنسبة 4% وحصل عبد السند يمامة على 822606 بنسبة 1.9%.

لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى