خارج الحدود

الرئيس الأوكراني: روسيا أطلقت 80 صاروخ على بلادنا الليلة الماضية

قال الرئيس الأوكراني، فولوديمير زيلينسكي، اليوم الخميس، إن القوات الروسية أطلقت أكثر من 40 صاروخا و40 مسيرة بدون طيار على أوكرانيا خلال الليلة الماضية.

وأضاف زيلينسكي، فى تغريدة عبر حسابه الرسمي على منصة إكس، « روسيا أطلقت أكثر من 40 صاروخا و40 مسيرة على أوكرانيا خلال الليل، كما تم إسقاط جزء من الصواريخ والمسيرات بنجاح». 

Overnight, Russia fired more than forty missiles and about forty drones at Ukraine.

I thank everyone engaged in recovery efforts after the attack, as well as to every warrior of our air defense system who was on guard last night.

Some missiles and “Shahed” drones were… pic.twitter.com/Oxk78LTVj6

— Volodymyr Zelenskyy / Володимир Зеленський (@ZelenskyyUa) April 11, 2024

وأشار الرئيس الأوكراني، إلى أن بلاده بحاجة إلى أنظمة دفاع جوي وغيرها من المساعدات الدفاعية، وليس مجرد غض الطرف وإجراء مناقشات مطولة، موجهًا الشكر لشعب بلاده قالًا: أنا ممتن لكل شخص في العالم يدعم حقاً كفاح أوكرانيا من أجل الحياة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى