رياضة

الرأس الأخضر ضد جنوب أفريقيا، قناة مجانية تنقل لقاء ربع نهائي كأس أمم إفريقيا 2023

الرأس الأخضر ضد جنوب أفريقيا، قناة مجانية تنقل لقاء ربع نهائي كأس أمم إفريقيا 2023، مباراة بين منتخبي أسماك القرش والبافانا بافانا، للمنافسة على خطف بطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائي من البطولة المقامة على الأراضي الإيفوارية خلال الفترة من 13 يناير وحتى 11 من شهر فبراير الجاري.

وتبحث جماهير الساحرة المستديرة داخل القارة السمراء، عن قناة مجانية تنقل أحداث مباراة الرأس الأخضر ضد جنوب أفريقيا، في لقاء ربع نهائي كأس الأمم الإفريقية.

ويعرض لكم «الجمهور» خلال السطور المقبلة، تردد قناة مجانية، يمكنك من خلالها متابعة ومشاهدة مباراة الرأس الأخضر ضد جنوب أفريقيا، في مواجهة ربع نهائي كأس الأمم الإفريقية في نسختها الجارية على الأراضي الإيفوارية.

تُذاع مباراة منتخبي مالي الرأس الأخضر وجنوب أفريقيا، عبر شاشة قناة الجزائر الأرضية، وهي قناة مجانية تماماً ولا تحتاج لدفع أي اشتراك وليست مشفرة، وتأتي تلك المواجهة ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس أمم إفريقيا 2023.

قناة مجانية لمشاهدة مباراة الرأس الأخضر ضد جنوب أفريقيا في كأس أمم إفريقيا

يمكنك مشاهدة مباراة الرأس الأخضر ضد جنوب أفريقيا، عبر شاشة القناة الجزائرية، عن طريق فتح شفرة Biss وتشغيلها على الرسيفر، وتحمل القناة اسم Programme National Algeria، ويأتي تردد القناة عبر قمر النايل سات كالتالي:

التردد: 11680

الاستقطاب: عمودي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

موعد مباراة الرأس الأخضر ضد جنوب أفريقيا في ربع نهائي أمم إفريقيا

موعد المباراة، ومن المقرر أن يلتقي منتخب الرأس الأخضر مع نظيره جنوب إفريقيا، في المباراة التي ستنطلق في العاشرة من مساء اليوم السبت، لحساب الدور ربع النهائي من كأس أمم إفريقيا 2023.

وتنطلق صافرة مباراة منتخب الرأس الأخضر مع منتخب جنوب أفريقيا، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

كأس أمم إفريقيا 2023، القنوات الناقلة لمباراة الرأس الأخضر وجنوب أفريقيا

القنوات الناقلة، وتُذاع مباراة الرأس الأخضر ونظيره جنوب إفريقيا، في العاشرة من مساء اليوم السبت، على شبكة قنوان بي إن سبورتس، وتحديدًا سوف تُبث المباراة عبر قناة «beIN SPORTS MAX 1»، وترددها عبر النايل سات 12604، بالإضافة إلى قناة «beIN SPORTS MAX 3»، وترددها عبر القمر ذاته 11013 أفقي.

الرأس الأخضر ضد جنوب أفريقيا، قناة مجانية تنقل لقاء ربع نهائي كأس أمم إفريقيا 2023

كأس أمم إفريقيا، ملعب مباراة الرأس الأخضر وجنوب إفريقيا

ومن المقرر أن يحتضن ملعب «تشارلز كونان باني» المتواجد في ياموسوكرو، مباراة الرأس الأخضر أمام جنوب إفريقيا، في العاشرة من مساء اليوم السبت.

أمم إفريقيا، تشكيل جنوب إفريقيا المتوقع لمواجهة الرأس الأخضر

ومن المتوقع أن يخوض منتخب جنوب إفريقيا، مباراة اليوم أمام الرأس الأخضر بتشكيل على النحو الآتي: في حراسة المرمى:«حراسة المرمى: رونوين ويليامز، في خط الدفاع: كوليسو موداو، جرانت كيكانا، موتوبي مفالا وأوبري موديبا، في خط الوسط: تيبوهو موكيانا، سفيفيلو سيتولي وثابيلو مورينا، في خط الهجوم: ثيمبا زواني، بيرسي تاو وإيفيدينس ماكجوبا».

بيرسي تاو

بقيادة بيرسي تاو، قائمة جنوب إفريقيا في كأس الأمم الإفريقية

جاءت قائمة جنوب إفريقيا كالتالي: في حراسة المرمى: رونوين ويليامز – ريكاردو جوس – فيلي موثوا.

خط الدفاع: سيدين موبي – جرانت كيكانا – أوبيري موديبا – سياندا زولو – ترينس ماشيجو – خوليسو موداو – نكوسيناثي سيبسي – موثيوبي مافالا.

خط الوسط: تيبوهو موكوينا – تابمانج موناري – ثابيلو ماكيسو – سفيفيلو سيتولي – جايدن آدامز – ثابيلو مورينا.

خط الهجوم: بيرسي تاو – ثيمبا زواني – زاكيلي ليباسا – أسوين أبوليس – ميهلالي مايامبيلا – إيفيدنيس ماكجوبا.

FilGoal | أخبار | بيرسي تاو في قائمة جنوب إفريقيا النهائية لمواجهتي  ليبيريا.. واستبعاد لاكاي

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى