رياضة

الدوري الإنجليزي، إيفرتون يستدرج وست هام اليوم من أجل المركز الـ13

يحل اليوم فريق وست هام يونايتد ضيفا ثقيلا علي فريق إيفرتون في الخامسة مساء، وتقام المباراة علي ملعب جوديسون بارك، معقل فريق إيفرتون، ضمن إطار الجولة 27 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

فتشهد المباراة صراع صاحب المركز 15 في جدول الترتيب إيفرتون بعد واقعة خصم 6 نقاط لمخالفة اللعب المالي النظيف، وبين وست هام “ الهامرز” الذي يحتل المرتبة 8 في جدول الترتيب، ويهدف فريق أيفرتون إلي تحقيق الفوز علي فريق وست هام للقفز إلي المركز 13 في جدول الترتيب.

موقف إيفرتون في الدوري الإنجليزي

يحتل فريق إيفرتون المركز 15 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج» حيث حصد 25، جمعها من خلال 8 انتصارات و7 تعادلات و 11 هزيمة، تلقت شباكه 34 هدفا وأحرز 28 هدفا، أي فارق أهداف يقدر بـ -6.

موقف وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي

أما علي الجانب الآخر، يحتل وست هام المركز 8 في جدول ترتيب الدوري، فجمع الفريق 39 نقطة من 26 مباراة لعبها حتى الآن في «البريميرليج»، ففاز فريق «الهامرز» في 11 مباراة وتعادل في 6 وتلقي الهزيمة في 9 مناسبات، تلقت شباكه 46 هدفا وأحرز 40 هدفا، أي فارق أهداف يقدر بـ -6 هدف.

الدوري الإنجليزي، إيفرتون يستدرج وست هام اليوم من أجل المركز الـ13

آخر 5 مباريات لفريق إيفرتون  في الدوري الإنجليزي

تضرب حالة كبيرة من التخبط فريق إيفرتون الذي يعيش فترة هي الأسوأ له منذ عدة مواسم، انعكس هذا التخبط في الفترة الأخيرة علي نتائج الفريق، ففي آخر 5 مباريات لم يتمكن من تحقيق الفوز، فتعادل في 4 مناسبات وتلقي الهزيمة في مناسبة، سجل خلالهم 4 أهداف، واستقبلت شباكه 6 أهداف.

 

آخر 5 مباريات لفريق وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي

 وعلي الجانب الآخر ليس الحال بالأفضل لفريق الشواكيش، فيعيش فريق وست هام فترة هي الأسوأ له هذا الموسم أيضا، فشهدت آخر 5 مبارايات لفريق وست هام 3 هزائم مقابل انتصار وحيد وتعادل لفريق “ الهامرز” ، تلقت شباكه خلالها 14 هدف بينما سجل 5 أهداف، مما يعكس الإمكانات الهجومية السيئة لفريق وست هام، بالإضافة إلي الضعف الدفاعي الواضح.

 

آخر 5 مواجهات بين فريق إيفرتون وفريق وست هام في الدوري

أما علي مستوي المواجهات المباشرة بين الفريقين في الدوري الإنجليزي، فتميل الكفة لصالح فريق وست هام، فشهدت المواجهات الخمس الأخيرة بينهم، تحقيق 3 انتصارات لفريق لصالح وست هام علي فريق إيفرنتون وفوزإيفرتون  كان حاضرا فيمناسبتين، سجل خلالهاوست هام  5 أهداف في مرمي إيفرتون، بينما سجلإيفرتون 3 أهداف فقط في مرمي وست هام.

الدوري الإنجليزي، إيفرتون يستدرج وست هام اليوم من أجل المركز الـ13

تشكيل إيفرتون المتوقع لمواجهة وست هام 

من المتوقع أن يبدأ المدير الفني لفريق إيفرتون«شين ديتش» بتشكيل 2-4-4:

حراسة المرمى: بيكفورد.

خط الدفاع: جودفري – تاركوفسكي – برانثويت – مايكولينكو.

خط الوسط: هاريسون -أونانا- جارنير – ماكنيل.

خط الهجوم: دوكوري – كالفيرت لوين .

تشكيل وست هام المتوقع لمواجهة إيفرتون

من المتوقع أن يبدأ المدير الفني لفريق وست هام «ديفيد مويس» بتشكيل 3-3-4:

حراسة المرمي : أريولا

خط الدفاع : كوفال – زوما – مافروبانوس – إيمرسون.

خط الوسط : سوستشيك – ألفاريز – باكيتا.

خط الهجوم : قدوس – وارد براوس – بوين.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى