رياضة

الدوري الإسباني، تشكيل الريال وأتلتيكو مدريد المتوقع لمباراة الليلة

مواجهة قوية مرتقبة تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد مع نظيره أتلتيكو مدريد مساء اليوم الأحد، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ23 من مسابقة الدوري الإسباني لموسم 2023.

موعد مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني

ويلتقي ريال مدريد مع أتلتيكو مساء اليوم الأحد في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، وذلك على أرضية ملعب «سنتياجو برنابيو»، معقل فريق ريال مدريد، ضمن منافسات الدوري.

ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 57 نقطة جمعها من 22 مباراة فاز في 18 وتعادل في 3 مباريات وهزم في مباراة، بينما أتلتيكو مدريد في المركز الرابع برصيد 47 نقطة.

التشكيل المتوقع لفريق ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني

ومن المتوقع أن يبدأ ريال مدريد المباراة بالتشكيل على النحو التالي: في حراسة المرمي: لونين، في خط الدفاع: فيرلاند ميندي – ناتشو – أنطونيو روديجر – لوكاس فاسكيز، في خط الوسط: لوكا مودريتش – أوريلين تشواميني – فيديريكو فالفيردي – جود بيلينجهام، في خط الهجوم: فينيسيوس – خوسيلو.

بينما من المتوقع أن يدخل «سيميوني» المباراة بالتشكيلة التالية، في حراسة المرمى: أوبلاك، في خط الدفاع: فيتسيل – رينالدو – هيرموسو، في خط الوسط: لورينتي – ريكيلمي، فيرمين – ساؤول – باريوس، في خط الهجوم: كوريا – ممفيس ديباي.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني الممتاز

وتذاع مباريات الدوري الإسباني 2023-2024 عبر شبكة القنوات القطرية «بي إن سبورت» وهي الناقل الحصري والحاصل على حقوق إذاعة البطولة في الشرق الأوسط.

وسيذاع لقاء الليلة عبر bein sports HD1، كما يمكنكم معرفة القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، من خلال متابعة موقعنا الذي يهتم بنقل المباريات الهامة في مختلف البطولات، لذا يعرض لكم القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد.

حصريًا، القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في الدوري

ينتظر عشاق الدوري الإسباني في كل مكان وبالأخص برشلونة، تعثر ريال مدريد من أجل الاقتراب من متصدر الجدول عندما يواجه أتلتيكو مدريد في قمة الجولة الـ 23 من مباريات الدوري الإسباني الممتاز لموسم 2023.

الدوري الإسباني، تشكيل الريال وأتلتيكو مدريد المتوقع لمباراة الليلة

إليكم القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني

يسعي ريال مدريد من الفوز على أتلتيكو مدريد من أجل الاستمرار في صدارة ترتيب الدوري الإسباني، بينما يسعى كتيبة دييجو سيميوني من تعطيل الملكي والفوز في المباراة الثانية على التوالي، ويوفر لكم موقع الجمهور متابعة المباراة من خلال القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني.

كما يمكنكم معرفة القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتلتيكو في الدوري الاسباني، من خلال متابعة موقعنا الذي يهتم بنقل المباريات المهمة في مختلف البطولات، لذا يعرض لكم القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد.

لايف، القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني

ينتظر عشاق ريال مدريد الملكي حول العالم، مباراة قوية تجمع فريقها مع أتلتيكو مدريد الإسباني في تمام الساعة العاشرة من مساء غدا الأحد، لذا يعرض موقعنا القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد.

كما يمكنكم معرفة القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد. من خلال متابعة موقعنا لحظة بلحظة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى