خارج الحدود

الحرب على غزة تزعزع شعبية بايدن بين الشباب الأمريكي

يواجه الرئيس الأمريكي جو بايدن، عقبات عديدة تقف حائلًا أمامه في معركته الانتخابية الثانية التي يخوضها، خاصًة مع فئة الناخبين من الشباب، والذين يرفضون العديد من الرسائل التي يوجهها بايدن لهم.

وحسبما نشرت صحيفة واشنطن بوست، فإن أداء بايدن كمرشح للانتخابات الأمريكية، يعد ضعيفًا بين الناخبين الشباب، خاصًة مع تأثر الشباب الأمريكي بما يحصل في قطاع غزة، والذي جذب بصورة واضحة تعاطف الشباب الأمريكي، بل يرون أن إصرار بايدن على دعم إسرائيل بمثابة فشل أخلاقي وإنساني.

ويقول تحليل للرأي العام الأمريكي، والذي نشرته واشنطن بوست، إن آراء الشباب في الرئيس الأمريكي جو بايدن، متقلبة منذ أن نصب رئيسًا للولايات المتحدة الأمريكية، بل يؤكد التحليل، أن غالبية الشباب دون الـ30 عامًا، تحولوا إلى اليمين أو بمعنى أكثر وضوحًا، إلى دعم الحزب الجمهوري.

وأظهرت الصحيفة، أن الأمريكيين من كبار السنة خاصًة، ممن تخطوا الـ60 يدعمون بايدن بصورة ملحوظة وواحدة، إلا أنه في الوقت نفسه، نسبة الرفض الواضح لسياسات بايدن من قبل الشباب الأمريكي، أكبر من موافقة كبار السن على سياساته.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى