خارج الحدود

الجيش الأوكراني: قوات روسية تحاول اقتحام بلدة تشاسيف يار الأوكرانية

أعلن الجيش الأوكراني، اليوم الإثنين، أن روسيا لديها ما بين 20 ألف و25 ألف جندي يحاولون اقتحام بلدة تشاسيف يار، بشرق أوكرانيا، والقرى المحيطة بها، واصفًا الوضع في المنطقة بالصعب.

وأوضح المتحدث باسم القيادة العسكرية الأوكرانية الشرقية نزار فولوشين في تصريحات نقلتها القاهرة الإخبارية، أن الوضع حول بلدة تشاسيف يار صعب للغاية، لكنه مازال تحت سيطرة القوات الأوكرانية، موضحًا، أن الجيش الأوكراني مازال يتلقى التعزيزات ويعملون على استقرار الخط، وأن هناك ما بين 20 أو 25 ألف جندي روسي يحاولون اقتحام البلدة، وأطراف التجمعات السكانية القريبة منه.

وأضاف المتحدث باسم القيادة الشرقية، أن الاستيلاء على تشاسيف يار، سيؤدي إلى تواجد روسيا على مقربة من مدينتين مهمتين استراتيجيًا خاضعتين للسيطرة الأوكرانية، وهما كراماتورسك وسلوفيانسك.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

 

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى