خارج الحدود

الجزائر تدعو لتحقيقات معمقة حول اعتداءات إسرائيل بحق الفلسطينيات

دعت الجزائر إلى إجراء تحقيق بشأن الاعتداءات التي نفذتها قوات الاحتلال الإسرائيلي بحق الفلسطينيين، إلى جانب تجديد دعوتها بضرورة وقف إطلاق النار بصورة فورية ومستدامة في قطاع غزة.

وقال ممثل الجزائر لدى الأمم المتحدة عمار بن جامع في تصريحات صحفية، إنه من الضروري إجراء تحقيقات معمقة حول الاعتداءات التي ترتكبها قوات الاحتلال الإسرائيلي بحق الفلسطينيات في الأراضي المحتلة.

وأضاف ممثل الجزائر لدى الأمم المتحدة، أن تحصل براميلا باتين الممثلة الخاصة للأمين العام حول العنف الجنسي، في حالات النزاع، على ترخيص يمكنها من زيارة مراكز احتجاز عدة التي ينتهك بداخلها حقوق الفلسطينيين أمر جيد، حيث يقبع هناك أكتر من 3500 فلسطيني معتقل إداري دون محاكمة أو اتهام واضح.

وانتقد عمار بن جامع، بقاء مسؤولي الاحتلال دون عقاب قائلًا، إنه منذ 2001 وعلى الرغم من إيداع 1400 شكوى من طرف الفلسطينيين، حول أعمال التعذيب، فقد فتحت 3 تحقيقات جنائية فقط، ولا يوجد تحقيق واحد وجه اتهام مباشر ضدهم.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى