رياضة

التشكيل المتوقع لمباراة مانشستر سيتي ولوتون تاون في كأس الاتحاد

يستضيف فريق لوتون تاون فريق مانشستر سيتي في تمام العاشرة مساء، فى إطار مباريات الدور الخامس من كأس الاتحاد الإنجليزي، علي ملعب «كينيلورث رود» معقل فريق لوتون تاون، نقدم لكم التشكيل المتوقع لمباراة الفريقين في كأس الاتحاد الإنجليزي.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع

من المتوقع أن يبدأ المدير الفني لفريق مانشستر سيتي «بيب جوارديولا» بتشكيل 3-3-4:

حراسة المرمى: ايدرسون.

خط الدفاع: آكي – دياز – والكر – أكانجي.

خط الوسط: فودين – رودري – بيرناردو.

خط الهجوم: بوب – هالاند – جوليان ألفاريز.

تشكيل لوتون تاون المتوقع

من المتوقع أن يبدأ المدير الفني لفريق لوتون تاون «روب إدواردز» بتشكيل 3-4-3:

حراسة المرمي : كامنسكي

خط الدفاع : منجي – أوشو – بيل.

خط الوسط : أوغبيني – لوكانجا – باركلي – دوجاتي.

خط الهجوم : موريس – تشونج – ودرو.

مسيرة مانشستر سيتي في كأس الاتحاد

تغلب فريق مانشستر سيتي علي فريق هدرسفيلد تاون في الدور 3 من كأس الإتحاد بخماسية نظيفة، بعدها صعد إلي الدور 4 ليواجه فريق توتنهام في نهائي مبكر ويتغلب عليه بهدف نظيف، ليضرب موعدا في الدور الخامس أمام فريق لوتون تاون.

التشكيل المتوقع لمباراة مانشستر سيتي ولوتون تاون في كأس الاتحاد

مسيرة لوتون تاون في كأس الاتحاد

أما عن مسيرة فريق لوتون تاون هذا الموسم في كأس الاتحاد، شهدت أولي مباريات لوتون في كأس الاتحاد تعادل سلبي مع فريق بولتون وانديررز في الدور 3، لتعاد المباراة وينجح لوتون في اقتناص بطاقة التأهل إلي الدور 4، وتغلب فريق لوتون 2-1 علي إيفرتون، ليواجه فريق مانشستر سيتي في الدور 5 من كأس الاتحاد اليوم.

موقف مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزى

يحتل مانشستر سيتي المركز 2 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، حيث جمع الفريق 59 نقطة من 26 مباراة لعبها حتى الآن في «البريميرليج»، وفاز فريق مانشستر سيتي في 18 مباراة وتعادل في 5 مباريات وتلقي الهزيمة في 3 مناسبات، تلقت شباكه 26 هدفا وأحرز 59 هدفا، أي فارق أهداف يقدر بـ 33 هدف.

التشكيل المتوقع لمباراة مانشستر سيتي ولوتون تاون في كأس الاتحاد

موقف لوتون تاون في الدوري الإنجليزي

يحتل لوتون تاون المركز 18 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، حيث جمع الفريق 20 نقطة من 25 مباراة لعبهم حتى الآن في «البريميرليج»، ففاز فريق «أصحاب القبعات» في 5 مباريات وتعادل في مثلهم وتلقي الهزيمة في 15 مناسبة، تلقت شباكه 51 هدفا وأحرز 35 هدفا، أي فارق أهداف يقدر بـ -16 هدف.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى