رياضة

التشكيل الرسمي لمباراة مانشستر سيتي وأرسنال في قمة الدوري الإنجليزى

أعلن بيب جوارديولا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، تشكيل فريقه الرسمي لمواجهة أرسنال، في المباراة التي ستجمع بينهما اليوم الأحد، لحساب قمة الجولة 30 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2024.

ويتلقي مانشستر سيتي نظيره أرسنال في قمة الجولة الـ 30 من بطولة الدوري الإنجليزي اليوم الأحد على ملعب الاتحاد، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء.

تشكيل مانشستر سيتي لمواجهة أرسنال

ويخوض مانشستر سيتي مباراة اليوم، بتشكيل على النحو التالي:«في حراسة المرمى: أورتيجا، في خط الدفاع: ناثان أكي، مانويل أكانجي، روبن دياز، يوشكو جفارديول، في خط الوسط: كيفين دي بروين، رودري، برناردو سيلفا، كوفاسيتش، في خط الهجوم: فيل فودين، إيرلينج هالاند».

تشكيل أرسنال أمام السيتي

كما أعلن مايكل أرتيتا تشكيل فريقه ا{سنال للمباراة والذي جاء على النحو التالي: «في حراسة المرمى: ديفيد رايا، في خط الدفاع: بن وايت، ويليام صليبا، جابرييل، جاكوب كيويور، في خط الوسط: ديكلان رايس، جورجينو، مارتن أوديجارد، في خط الهجوم: بوكايو ساكا، كاي هافرتز، جابرييل خيسوس».

موعد مباراة مانشستر سيتي وأرسنال في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن تنطلق مباراة مانشستر سيتي وأرسنال في الدوري الإنجليزي، في الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وأرسنال

القناة الناقلة، وتُبث مباراة مانشستر سيتي وأرسنال، عبر شبكة قنوات بين سبورت، الناقل الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، وتُذاع مباراة المان سيتي وأرسنال تحديدًا على قناة beIN Sports HD1.

ترتيب الفريقين في الدوري الإنجليزي

يحتل أرسنال الصدارة بـ 64 نقطة، ويأتي ليفربول وصيفا بنفس الرصيد لكن مع فارق الأهداف لصالح الجانرز، بينما يحتل مانشستر سيتي المركز الثالث بـ 63.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى