رياضة

الترجي يجتاز عقبة بن قردان

أنعش الترجي آماله في المنافسة على لقب الدوري التونسي لكرة القدم خلال الموسم الحالي، بعدما حقق انتصاراً ثميناً 2-0 على ضيفه اتحاد بن قردان، اليوم الخميس، في الجولة الثامنة بمجموعة التتويج للمسابقة.

وارتفع رصيد الترجي، الذي حقق فوزه الرابع في المجموعة والثاني على التوالي، رصيده إلى 17 نقطة، ليتقدم من الترتيب الخامس إلى المركز الثالث في ترتيب المجموعة.

#الترجي يخسر.. والأولمبي الباجي يتوج بكأس تونس

— 24.ae | رياضة (@20foursport) May 28, 2023

في المقابل، توقف رصيد اتحاد بن قردان، الذي عجز عن تحقيق أي فوز بالمجموعة للمباراة الثالثة على التوالي، عند 14 نقطة في المركز الخامس.
وعجز الترجي عن هز الشباك خلال الشوط الأول من عمر المباراة، التي أقيمت على ملعب (حمادي العقربي) في ضاحية رادس، إلا أن التبديلات التي أجراها مدربه معين الشعباني، ساهمت في حصوله على النقاط الثلاث.
وجاء هدفا المباراة بواسطة البديلان أنيس البدري وفاروق الميموني في الدقيقتين 79 و86 على الترتيب، ليقودا الفريق الملقب بـ(شيخ الأندية التونسية) للتشبث بحظوظه في الفوز بالبطولة هذا الموسم، لاسيما في ظل ابتعاده بفارق 3 نقاط فقط خلف النجم الساحلي (المتصدر)، وذلك قبل 5 مراحل على نهاية الموسم.
ويأتي هذا الفوز، ليعيد الترجي البسمة لوجوه جماهيره، التي شعرت بخيبة أمل كبيرة، عقب فشل الفريق في الفوز ببطولة كأس تونس هذا الموسم، عقب خسارته المفاجئة 0-1 أمام الأولمبي الباجي في المباراة النهائية للمسابقة، يوم الأحد الماضي.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى