رياضة

التجديد أو الرحيل بايرن يحسم مصير لاعبه بعد تدخل مدريد

كشفت تقارير صحفية، أن نادي بايرن ميونخ الألماني منح لاعبه الكندي ألفونسو ديفيز فرصه أخيره لتجديد عقده مع الفريق أو الرحيل في الانتقالات القادمة خوفاً من فقدانه بشكل مجاني.

وقالت صحيفة «ماركا» الإسبانية، إن إدارة بايرن ميونخ منحت ديفيز مهلة أسبوع من أجل حسم مصيره مع الفريق سواء بالتجديد أو عرضه للبيع.

وأضافت، أن ديفيز طالب إدارة البايرن بالحصول على 20 مليون يورو سنوياً، من أجل تمديد تعاقده مع الفريق، بينما وضعت إدارة البافاري مبلغ 14 مليون يورو.

وأشارت أن ريال مدريد يترقب وضع اللاعب من أجل الحصول على خدماته خلال الفترة المقبلة، بعد أداء ميندي الذي لا يرقي لطموحات الجهاز الفني والجماهير.

ويسعى فريق بايرن ميونخ إلى تفادي دون مقابل عقب نهاية عقده، لتجنب تكرار ما حدث مع المدافع النمساوي ديفيد ألابا، الذي انضم لفريق ريال مدريد بالمجان، موسم 2021.

وسبق وأن تمرد ألفونسو ديفيز، على فريق بايرن ميونخ، رافضًا كل محاولات تجديد عقده مع بايرن ميونخ في الفترة الحالية، نظراً لوجود رغبة كبيرة لديه في اللعب بقميص ريال مدريد خلال مشواره الاحترافي في ملاعب كرة القدم.

ديفيز ليس هو اللاعب الأول الذي يتمرد ضد ناديه للرحيل لنادي آخر، فقد سبق وأن تكرر ذلك من قبل اللاعب جود بيلينجهام، والذي رفض أن يجدد عقده مع بروسيا دورتموند الألماني في وقت سابق، وقرر الإنضمام إلى صفوف النادي الملكي الإسباني في فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

وانضم ديفيز إلى صفوف البافاري، عام في 2018 قادمًا من صفوف الفريق الكندي فانكوفر وايتكابس، مقابل 14 مليون يورو.

ولعب ديفيز، خلال فترة وجوده مع بايرن ميونخ، 187 مباراة، سجل خلالها 15 هدفًا وقدم 29 تمريرة حاسمة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى