خارج الحدود

البيت الأبيض: منخرطون في مفاوضات مع إسرائيل بشأن رفح الفلسطينية

قال مستشار الأمن القومي الأمريكي جيك سوليفان، اليوم الأربعاء، إن هناك العديد من الرهائن الأمريكيين المحتجزين لدى حماس، والتي تعمل الولايات المتحدة في الوقت الحالي على إعادتهم مرة أخرى، مضيفًا، أن حماس عليها الإفراج عن الأسير الأمريكي الذي صورت له مقطع فيديو اليوم.

وأضاف سوليفان خلال مؤتمر صحفي، أن الطريق لاعتماد قرارا حزمة التمويل الجديدة في قطاع غزة، كانت مليئة بالعقبات مضيفًا، أنه على يقين بأن هناك دعما كبيرا لأوكرانيا وللجيش الأوكراني، وهذا ما عبر عنه كافة أعضاء الكونجرس الأمريكي الذين صوتوا على مشروع القانون الأخير.

وأردف مستشار الأمن القومي، أن حزمة المساعدات الأمريكية، ستعوض إسرائيل عن الخسائر التي تعرضت له، نتيجة الهجمات الإيرانية على أراضيها.

وأضاف مستشار الأمن القومي الأمريكي جيك سوليفان، أن حزمة المساعدات التكميلية الأمريكية، ستزيد المساعدات الإنسانية المتدفقة والتي يحتاجها المدنيين في قطاع غزة، مضيفًا، أن الولايات المتحدة تعمل على البناء على ما تحقق خلال الأسبوعين الماضيين، من خلال زيادة المساعدات الإنسانية، والتي ينبغي أن تستمر في الوصول إلى غزة، والتي شاهدنا زيادتها خلال الأسبوعين الماضيين.

وأوضح سوليفان، أنه لن يتهكن بشأن ما ستقوم به إسرائيل في مدينة رفح الفلسطينية، نظرًا لكثرة التقارير المتباينة في هذا الصدد، موضحًا، أن الولايات المتحدة منخرطة في مفاوضات مع إسرائيل بشأن العملية المحتملة في رفح الفلسطينية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى