خارج الحدود

البعثة الأممية لحقوق الإنسان تحذر إسرائيل من أي هجوم عسكري في رفح

قال الدكتور هيثم أبو سعيد، رئيس البعثة الأممية لحقوق الإنسان، إن أعداد الشهداء والجرحى الفلسطينيين جراء الحرب الإسرائيلية غير مسبوقة.

وتابعت، خلال مداخله عبر تطبيق سكايب على فضائية القاهرة الإخبارية، اليوم الأربعاء، أنه تم توثيق كل الانتهاكات الإسرائيلية وتابعنا عبر مجموعات قانونية الإجراءات القضائية، لافتًا إلى أن الاحتلال يتعمد عرقلة وصول محققين وبعثات تقصي حقاق لإيقاف مسار القضاء الدولي.

وأكد أن إسرائيل لا تحترم حقوق الإنسان ولا تلتزم تطبيق القوانين الدولية، بالإضافة إلا إن الاحتلال الإسرائيلي لا يلتزم تنفيذ أطر الحروب التي نظمتها القوانين الدولية.

تحذير إسرائيل من شن هجوم عسكري في رفح

وأشار رئيس البعثة الأممية لحقوق الإنسان، إلى أن اجتياح إسرائيل لرفح الفلسطينية سيزيد أعداد الضحايا من المدنيين، لافتًا إلى أنه تم تحذير إسرائيل من شن هجوم عسكري على رفح الفلسطينية، مضيفًا أن إسرائيل ليست في موقع المدافع عن نفسه بل هى من تعتدي على الفلسطينيين.

في سياق متصل، قال الدكتور ضياء رشوان رئيس هيئة الاستعلامات المصرية، إن تحذيرات مصر المتكررة قد وصلت من كافة القنوات للجانب الإسرائيلي منذ طرحه فكرة تنفيذ عملية عسكرية في رفح الفلسطينية، وفق القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل لها.

وأكد رئيس هيئة الاستعلامات المصرية، أن القيادة المصرية أكدت أن اجتياح رفح الفلسطينية سيؤدي إلى مذابح وخسائر بشرية فادحة وتدمير واسع.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى