رياضة

الاتحاد الاسباني يعلن قراره النهائي بشأن إيقاف تشافي

أعلنت لجنة الاستئناف بالاتحاد الإسباني لكرة القدم، اليوم الأربعاء، عن قرارها النهائي بشأن عقوبة إيقاف تشافي هيرنانديز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة.

وتعرض تشافي لعقوبة من لجنة المسابقات بالاتحاد الإسباني بالإيقاف لمدة مباراتين، بعد حصوله على البطاقة الحمراء خلال مواجهة فريقه مع أتلتيكو مدريد، في المواجهة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الماضية من بطولة الدوري الإسباني.

وقدمت إدارة فريق برشلونة استئنافاً على قرار إيقاف تشافي هيرنانديز لمباراتين، من أجل إلغاء أو تخفيف العقوبة، بعد التقرير الذي قدمه خوسيه ماريا سانشيز، حكم المباراة، ولكن قوبل الاستئناف بالرفض.

وبعد قرار الاتحاد الإسباني سيكون لقاء الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد المقرر له يوم 21 أبريل المقبل، وهو اللقاء الأول الذي يعود فيه تشافي لتولي قيادة الفريق.

سبب طرد تشافي في مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد

تلقى تشافي البطاقة الحمراء في الدقيقة 41 من عمر الشوط الأول من مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد، بسبب اعتراضه على قرارات الحكم، وهذه ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها تشافي لإنذارات وبطاقات حمراء منذ بداية المسابقة الإسبانية.

ونجح نادي برشلونة في تحقيق الفوز على نظيره أتلتيكو مدريد بثلاثة أهداف دون رد، وذلك في المباراة التي جمعت ضمن منافسات الجولة 29 من مسابقة الدوري الإسباني، وسجل أهدف برشلونة كلًا من جواو فيليكس وروبرت ليفاندوفسكي وفيرمين لوبيز في الدقائق 38، 47، 65.

ترتيب برشلونة وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني

ويحتل فريق برشلونة المركز الثاني في جدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني برصيد 64 نقطة، جمعهم من 29 مباراة، حقق خلالهم الفوز في 19 مباراة وتعادل في 7، بينما تعرض للهزيمة في 3 مواجهات.

وعلى الجانب الآخر يتواجد فريق أتلتيكو مدريد بالمركز الخامس في جدول ترتيب المسابقة برصيد 55 نقطة، جمعهم من 28 مباراة، حقق خلالهم الفوز في 17 لقاء وتعادل في 4، بينما تعرض للهزيمة في 7 مواجهات.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى