رياضة

الاتحاد الإسباني يعلن عن حكام الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم عن حكم مباراة الكلاسيكو بين فريقي ريال مدريد وبرشلونة، في المواجهة التي ستجمع بينهما ضمن منافسات بطولة “لا ليجا” في نسخته الحالية 2023-2024.

ونشر الاتحاد الإسباني، بياناً رسمياً عبر حسابته على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ذكر فيها أنه تم إسناد إدارة مباراة الكلاسيكو إلى الحكم سيزار سوتو جرادو.

وذكر البيان، الذي نشره الاتحاد الإسباني، إسناد مهمة تقنية الفيديو في مباراة ريال مدريد وغريمه التقليدي فريق برشلونة إلى خوسيه ماريا وسانشيز مارتينيز.

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة 

يلتقي فريق ريال مدريد بغريمه التقليدي فريق برشلونة، في الجولة الثانية والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني الممتاز، يوم الأحد المقبل، على أن يستضيف استاد “السانتيجو بيرنابيو” معقل الفريق الملكي أحداث المواجهة.

مسابقة الدوري الإسباني، في الجولة الثانية والثلاثين من مسابقة الدوري الإسباني.

ترتيب ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني

ويتصدر فريق ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 78 نقطة، جمعهم من خلال 31 مباراة، بينما يحل فريق برشلونة في المركز الثاني برصيد 70 نقطة، جمعهم من نفس عدد المواجهات.

ريال مدريد يعزز رقمه القياسي بالتأهل لنصف نهائي دوري الأبطال

وفي سياق أخر، عزز فريق ريال مدريد رقمه القياسي، بالصعود إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا عقب الفوز على فريق السيتي بركلات الترجيح 4-3، ليلتقي بفريق بايرن ميونخ.

وكان تأهل ريال مدريد إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 16 مرة قبل لقاء اليوم في أعوام «1998، 2000، 2001، 2002، 2003، 2011، 2012، 2013، 2014، 2015، 2016، 2017، 2018، 2021، 2022، 2023»، وبذلك الفوز يعزز زعيم أوروبا رقمه القياسي ليصبح 17 تأهلا إلى نصف النهائي.

تابع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى