رياضة

الأهلي يفوز على الزمالك ويتوج بطلا للسوبر الإفريقي لكرة اليد للمرة الثالثة على التوالي

توج فريق كرة اليد بالنادي الأهلي ببطولة كأس السوبر الأفريقي، وجاء تتويج العملاق القاهري علي حساب مواطنه فريق الزمالك بنتيجة 23 مقابل 21.

وبهذا التتويج، يتمكن الأهلي من الحصول علي البطولة للمرة الرابعة في تاريخه، والثالثة علي التوالي، بينها مرتين علي حساب نفس الفريق، الزمالك.

وشهدت المباراة تفوق المارد الأحمر منذ البداية لكن سرعان ما عاد فريق الزمالك وتملك زمام الأمور وتمكن من معادلة النتيجة، واستمرت المباراة سجال بين الفريقين إلي أن استطاع فريق الأهلي التقدم بفارق هدفين ليحسم وجهة الكأس إلي قلعة الجزيرة.

وبذلك يضمن فريق النادي الأهلي المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد للمرة الثانية علي التوالي، والذي حصد الأهلي برونزيتها في النسخة السابقة موسم 2022-2023.

مشوار الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي لليد

حجز النادي الأهلي مقعده في المباراة النهائية لبطولة السوبر الأفريقي لكرة اليد، المقامة بالجزائر، بعدما حقق الفوز على نظيره فريق بي إم سي الكونغولي، بنتيجة 38/21، في المواجهة التي جمعت بينهما في الدور نصف النهائي من البطولة.

وعلى الجانب الأخر، تأهل فريق الزمالك إلى المباراة النهائية من البطولة على حساب فريق جي أس كي الكونغولي، بعدما تغلب عليه في الدور نصف النهائي بنتيجة 41/29.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى