رياضة

الأهلي يخاطب وزير الرياضة بالسعة الجماهيرية الكاملة في المباريات

أرسل النادي خطابًا خلال الساعات الماضية إلى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضية، يطلب فيه السماح بالحضور الجماهيري بالسعة الكاملة للملاعب التي تقام عليها مباريات فريق الأهلي للمحلية والأفريقية. 

وذلك بدءًا من لقاء مازيمبي الكونغولي المحدد له الجمعة الموافق 26 أبريل الجاري على استاد القاهرة في إياب الدور النصف النهائي لدوري الأبطال. 

وأكد النادي في خطابه، تقديره الكامل لكافة الجهات المعنية والقائمة على تنظيم وتأمين المباريات ، وما تبذله من جهد في هذا الشأن، واستعداد النادي للتعاون الكامل مع كافة الجهات بما يسمح بالحضور الجماهيري المطلوب، وفي الإطار الذي يحفظ أمن وسلامة الجميع.

وينتظر فريق الكرة بالنادي الأهلي، مواجهة ملحمية مع فريق مازيمبي الكونغولي، في مباراة العودة التي تقام بالقاهرة، ويطمح الأهلي لاستغلال كل عناصر قوته لاجتياز عقبة مازيمبي، مهما كانت نتيجة مباراة الذهاب السبت.

الأهلي يسعى لزيادة أعداد الجماهير

تلقى النادي الأهلي موافقة مبدئية من الجهات الأمنية بحضور 30 ألف مُشجع في مباراة مازيمبي، المقرر لها التاسعة من مساء يوم 26 أبريل الجاري، بإستاد القاهرة في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

طلب مجلس الأهلي زيادة العدد المسموح به في المباراة عن 30 ألف، وتحدث الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي مع قيادات كبيرة في الجهات المعنية من أجل زيادة عدد الجمهور للسعة الكاملة في الإستاد أو 50 ألف مُشجع على أقل تقدير.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى