رياضة

الأهلي يحدد موعد عودته للقاهرة عقب مواجهة مازيمبي

حددت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الكونغو برئاسة الدكتور محمد شوقي، موعد العودة إلى القاهرة عقب مواجهة نظيره مازيمبي الكونغولي، في دوري أبطال إفريقيا.

وتقرر أن تغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة الدكتور محمد شوقي عضو مجلس الإدارة، الكونغو مساء اليوم بعد الانتهاء من مباراة مازيمبي المقرر لها الثالثة عصر اليوم السبت.

ومن المنتظر أن تتوجه بعثة الأهلي من ملعب تي بي مازيمبي إلى مطار مدينة لوبومباشي مباشرة بعد الانتهاء من مباراة مازيمبي، وذلك لإنهاء الإجراءات الخاصة برحلة العودة إلى القاهرة.

ومن المقرر أن يحل الأهلي ضيفًا عصر اليوم السبت، على نظيره مازيمبي الكونغولي، على ستاد لوبومباشي في الكونغو، في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال.

ملعب لوبومباشي «عقدة» الفرق المصرية

ويستضيف ملعب لوبومباشي مواجهة الأهلي ومازيمبي، والذي يُعد من أصعب الملاعب التي واجهت الفرق المصرية، حيث لم يستطع أي منهم الفوز على مازيمبي في ملعبه أو حتى تسجيل أي هدف في مرمى الباديانغوينا.

وخاضت الفرق المصرية 10 مباريات على ملعب لوبومباشي بواقع 6 فرق مصرية، انتهوا جميعاً بفوز فريق مازيمبي باستثناء لقاء واحد تعادل فيه النادي الأهلي.

وحل النادي المارد الأحمر ضيفاً على فريق مازيمبي على ملعب لوبومباشي في نسختين من بطولة دوري أبطال إفريقيا، الأولى في عام 2002 وانتهت بالتعادل بين الفريقين، والثانية عام 2012، وحقق صاحب الأرض الفوز بهدفين نظيفين.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى