رياضة

الأزمة انتهت، حسام حسن يتجه للاستجابة لطلب محمد صلاح (تفاصيل)

يتجه حسام حسن المدير الفني للمنتخب المصري من إعفاء محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي من الانضمام لصفوف المنتخب خلال فترة التوقف القادمة، والتي يلعب خلالها الفراعنة دورة ودية.

وعلم « الجمهور» من مصدر داخل اتحاد كرة القدم، أن حسام حسن ينوي التراجع عن ضم محمد صلاح خلال المعسكر القادم، وذلك بعدما طلب اللاعب عدم الانضمام للمنتخب في المعسكر القادم والتأهيل من الإصابة التي لحقت به مؤخراً.

وأضاف المصدر، أن محمد صلاح يريد أن يستغل فترة التوقف الدولي من أجل التأهيل من الإصابة في العضلة الخلفية والتي تكررت مرتين في أقل من شهر، الأولي في مباراة غانا والثانية أمام برينتفورد.

وتابع أن محمد صلاح سيكون أول المنضمين للمعسكر القادم في مباريات تصفيات كأس العالم والتي تُلعب في شهر يونيو.

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن استقرار الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول بقيادة حسام حسن على إعلان قائمة الفراعنة لمعسكر شهر مارس غداً الأحد، خلال مؤتمر صحفي بمقر الاتحاد.

ويشارك منتخب مصر الأول في دورة ودية مع منتخبات كرواتيا و تونس و نيوزيلندا بدولة الإمارات، ويعقد التوأم حسام و إبراهيم حسن مؤتمراً صحفياً غداً في تمام الساعة الثانية ظهراً بمقر اتحاد الكرة للحديث عن التفاصيل الخاصة بمعسكر مارس.

وكان هناك أزمة تلوح فى الأفق بين حسام حسن المدير الفنى الجديد لمنتخب مصر ومحمد صلاح كابتن الفراعنة، بدأت عندما استدعى حسام حسن محمد صلاح، من أجل حضور المعسكر المقبل للفراعنة، استعداداً للمشاركة في البطولة الودية المقرر إقامتها يوم الثاني والعشرين من الشهر الجاري بملاعب الإمارات بمشاركة منتخبات: تونس وكرواتيا ونيوزيلندا، فيما خاطب فريق ليفربول اتحاد الكره المصري، بشأن استبعاد محمد صلاح من معسكر الفراعنة القادم بداعي الإصابة.

قائمة المحترفين لمنتخب مصر لمعسكر شهر مارس الجاري

واختار حسام حسن قائمة مكونة من 7 محترفين جاءت على النحو التالي: «محمد صلاح، أحمد حجازي، محمود حسن تريزيجيه، حمدي فتحي، مصطفى محمد، عمر مرموش، محمد شريف».

 

تفاصيل الدورة الودية التي يشارك بها منتخب مصر

يشارك منتخب مصر لأول مرة تحت قيادة حسام حسن في البطولة الودية المحتمل، أن يخوضها الفراعنة في الشهر المقبل، والتي ستقام على ملاعب الإمارات.

وتقام البطولة الودية في دولة الإمارات تحت مسمى W Cup (Winsunited Cup)، ويشارك بها منتخب مصر بجانب المنتخبات التالية: تونس وكرواتيا ونيوزيلندا.

تنطلق مباريات البطولة يوم 22 من شهر مارس المقبل، على أن تستمر فعالياتها حتى 26 من نفس الشهر.

تلعب بطولة W Cup (Winsunited Cup)، بنظام الإقصاء، حيث ستقام على دورين، نصف النهائي والنهائي، ويلتقي الفائز من كل مباراة ببعضهما في المباراة النهائية، بينما ينافس المنتخبان المهزومان في مباراة لتحديد المركزين الثالث والرابع.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى