خارج الحدود

الأرصاد تعلن موعد انتهاء المنخفض الجوي الذي ضرب الإمارات

أعلن المركز الوطني للأرصاد الإماراتي، اليوم الثلاثاء، عن موعد انتهاء المنخفض الجوي الذي ضرب دولة الإمارات العربية المتحدة، وتسبب في سقوط أمطار، وصفها المركز بالأكبر منذ أن بدأت الإمارات في تسجيل التغيرات المناخية من 75 عامًا.

وأوضح المركز الوطني للأرصاد الإماراتية حسبما نقلت صحيفة الإمارات اليوم، أنه اعتبارًا من صباح غد الأربعاء، وحتى ظهر اليوم ذاته، ستتكون بعض السحب الركامية على المناطق الساحلية في البلاد، والتي ستكون مصحوبة بسقوط أمطار، ثم تتركز على المناطق الشرقية والشمالية.

وأوضح المركز الوطني للأرصاد الإماراتية، أن السحب الركامية والأمطار، ستقل تدريجيًا عقب ظهر غد الأربعاء.

ودعا المركز الوطني للأرصاد إلى توخي الحيطة والحذر أثناء قيادة المركبات في حال هطول الأمطار والابتعاد عن مناطق جريان الأودية، وتجمعات المياه، مضيفًا، أنه يتابع الوضع في الإمارات على مدار الساعة وسيواصل موافاة الجمهور بآخر المستجدات.

غرق السيارات بسبب الأمطار في الإمارات

وانتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقاطع فيديو، تظهر غرق بعض السيارات في شوارع الإمارات بسبب غزارة الأمطار التي سقطت اليوم على البلاد على مدار 24 ساعة، والتي ظلت تهطل حتى التاسعة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

سيول تجتاح دبي مول من الداخل

في السياق ذاته تداول رواد التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو من داخل مول دبي، والذي يظهر قيام الأمطار باجتياح دبي مول، والذي تسبب في تجريف بعض المتعلقات والبضائع داخل المول.

وأظهر مقطع فيديو آخر تصدي مانعة الصواعق التي تعتلي قمة برج خليفة بدبي، للبرق الذي ضرب المدينة مصحوبًا بأمطار غزيرة، نتيجة المنخفض الجوي الذي تعرضت له الإمارات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

 

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى