خارج الحدود

استهداف موقع عسكري إسرائيلي بثلاثة صواريخ في الجليل الغربي

أفادت قناة القاهرة الإخبارية باستهداف موقع عسكري في الجليل الغربي بثلاثة صواريخ تم إطلاقها من جنوب لبنان. وبدورها قالت إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي، إن صفارات الإنذار تدوي في شلومي بالجليل الغربي.

كما أفادت الوكالة اللبنانية للإعلام صباحاً، أن جيش الاحتلال أطلق نيران أسلحته الرشاشة الثقيلة فجر اليوم باتجاه اطراف بلدات رامية وعيتا الشعب مما أدى الى أضرار جسيمة بممتلكات وبنى تحتية ومنازل.

وأضافت الوكالة اللبنانية: «شنّت الطائرات الحربية غارة جوية على منطقة اللبونة – شرق الناقورة لجهة علما الشعب، واستهدف القصف المدفعي المعادي أطراف بلدة رميش».

وأشارت إلى أن الاحتلال شن غارة على «جديدة مرجعيون» ليلة أمس، وهي المرة الأولى التي تتعرض فيها البلدة لغارة، تعرض الحي الجنوبي في بلدة الخيام فجرا لقصف مدفعي وفوسفوري عنيف.

مقتل شخصين وإصابة اخرين في غارة على «عيتا الشعب»

وعلى صعيد آخر، أكدت وسائل إعلام لبنانية متفرقة، «قتل شخصان وأصيب آخرون» أمس الجمعة، في غارة للطيران الإسرائيلي على بلدة «عيتا الشعب» جنوب لبنان.

وقالت الوكالة اللبنانية للإعلام، إن الطيران الحربي الإسرائيلي استهدف منزلا في بلدة «عيتا الشعب» أدى الي مقتل شخصين وإصابة آخرين.

كما شن الطيران الحربي الإسرائيلي غارة على بلدة «كرفكلا» استهدفت منزلا بالقرب من الجدار الفاصل مع فلسطين المحتلة، فضلا عن غارة أخرى على بلدة «طيرحرفا» مستهدفة المنازل في البلدة، حيث توجهت سيارات الإسعاف إلى المكان.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى