خارج الحدود

ارتفاع عدد قتلى الهجمات الباكستانية على إيران إلى «9»

القصف الإيراني، كشف مصدر بالاستخبارات الباكستانية، صباح اليوم الخميس، أن طائرات تابعة للجيش الباكستاني، دخلت المجال الجوي الإيراني وعادت بنجاح، بعد استهداف مخابئ للإرهابيين.

وصرحت وسائل الإعلام الإيرانية، بأن ارتفاع عدد قتلى الهجوم الباكستاني على سيستان بلوشستان بلغ 9 قتلى.

وقال الجيش الباكستاني خلال تصريحات نقلتها وسائل الإعلام: استهدفنا عددا من قواعد الجماعات الانفصالية في إيران بالصواريخ والمسيرات.

وأكدت قوات الجيش الباكستاني صباح اليوم، “استهدفنا عددا من الجماعات الانفصالية التي تتخذ من إيران مقرا لها” حسبما ذكرت قناة القاهرة الإخبارية.

وحذر الجيش الباكستاني خلال تصريحاته قائلًا: كل من يفكر في الاعتداء علينا، قمنا بالدخول إلى إيران وتدمير عدد من القواعد التابعة لجماعات انفصالية.

وأفادت وسائل إعلام إيرانية، أن مسؤولا في محافظة سيستان وبلوشستان، أكد سماع دوي انفجارات في مناطق عدّة بمحيط مدينة سارافان، وتحديدًا على عمق 20 كيلومترًا داخل إيران.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى