خارج الحدود

ارتفاع ضحايا القصف الإسرائيلي على تل السلطان جنوب غزة لـ 6 شهداء

أكدت قناة القاهرة الإخبارية، في خبر عاجل لها منذ قليل، ارتفاع عدد ضحايا القصف الإسرائيلي على منزل في حي تل السلطان غرب رفح الفلسطينية إلى 6 شهداء وسقوط عدد من الجرحى بينهم أطفال.

ونقلت القناة عن الدفاع المدني بغزة قوله: “طواقمنا ما زالت تحاول انتشال عدد من الشهداء والمفقودين بعد استهداف طائرات الاحتلال منزلا في حي تل السلطان غرب رفح”.

وقبلها نقلت قناة القاهرة الإخبارية، في خبر عاجل لها منذ قليل، عن وسائل إعلام فلسطينية تأكيدها سقوط عدد من الجرحى في قصف إسرائيلي استهدف حي تل السلطان جنوبي قطاع غزة.

وذكرت قناة القاهرة الإخبارية، أن طيران الاحتلال الإسرائيلي يقصف مربعا سكنيا شرق النصيرات وسط قطاع غزة، لافتة إلى سقوط شهيدة وعدد من الجرحى بينهم أطفال بقصف طيران الاحتلال منزلا في حي تل السلطان جنوبي قطاع غزة.

وفى وقت سابق، كشفت وكالة الأونروا، حجم الانتهاكات التي يمارسها الاحتلال على أهالي قطاع غزة خلال الأيام الأخيرة، مؤكدة أن القوات الإسرائيلية تواصل عملياتها العسكرية من الجو والبر والبحر في مختلف أنحاء غزة، وفي 11 أبريل، أعلنت القوات الإسرائيلية عن بدء عملية برية في وسط غزة، بينما تستمر عمليات القوات الإسرائيلية بالتسبب في وقوع الإصابات في صفوف المدنيين والنزوح وتدمير المنازل وغيرها من البنية التحتية المدنية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى