خارج الحدود

ارتفاع ضحايا استهداف عائلة إسماعيل هنية إلى 7 شهداء

أعلنت مصادر طبية في قطاع غزة، اليوم الأربعاء، ارتفاع ضحايا قصف الاحتلال الإسرائيلي لسيارة تحمل أفرادًا من عائلة رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية إلى 7 ضحايا.

وحسبما نقلت وكالة أنباء الشرق الأوسط، عن مصادر طبية بالدفاع المدني في غزة، إلى 7 ضحايا، 3 من أبنائه إلى جانب 4 من أحفاده في مخيم الشاطئ غرب قطاع غزة.

وذكرت المصادر أن الشهداء هم، حازم إسماعيل هنية وابنتاه منى وأمال، وأمير إسماعيل هنية، وابناه خالد ورزان، ومحمد إسماعيل هنية وأصيبت ابنته ملاك بجروح نتيجة القصف.

تعليق إسماعيل هنية على الحادث

وعلق إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة حماس على مقتل أبناءه، قائلًا: أشكر الله على هذا الشرف الذي أكرمنا به باستشهاد أبنائي الثلاثة وبعض الأحفاد، مضيفًا، أن أبناءه الشهداء حازوا شرف الزمان وشرف المكان وشرف الخاتمة.

وأضاف هنية خلال تصريحات صحفية، أن أبناءه ظلوا مع أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، ولم يبرحوا القطاع منذ أن بدأت الحرب على قطاع غزة، مردفًا، أن هناك ما يزيد عن 60 من أفراد عائلته ارتقوا شهداءً مثل كل أبناء الشعب الفلسطيني، ولا فرق بينهم وبين أبناء الشعب، وأن كل عائلات غزة دفعوا ثمنًا باهظًا من أبنائهم، وأنه واحد من هؤلاء.

وأكد رئيس المكتب السياسي لحماس، أنه بهذه الآلام والدماء، تصن آمال ومستقبل وحرة الشعب الفلسطيني، ولقضيته وللأمة كلها، مستنكرًا اعتقاد سلطات الاحتلال بأن استهداف أبناء القادة قد يكسر من عزيمة الشعب الفلسطيني.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

 

 

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى